تحميل لعبة الفراخ 2015 للكمبيوتر

تحميل لعبة الفراخ 2015 للكمبيوتر 

لعبة الفراخ هى لعبة مشهورة اشتهرت بكثرة وسط الوطن العربى حيث اشتهرت بهذا الاسم واللعبة يتم لعبها بالاتجاهات الأربع الموجودة على لوحة المفاتيح ويتم اطلاق النيران بزر المسطرة وهى عبارة عن مستويات متعدده عندما تنتهى من مستوى تنقلك تلقائيا إلى المستوى الأعلى وأصعب حتى تدخلك إلى مستويات أكثر صعوبة وهى من الألعاب التى تحتاج إلى مهارة وسرعة وأيضا تعد هذه اللعبة من الألعاب السهلة والبسيطة ولكن يحبها الكبار قبل الصغار لأنها شيقة ومثرة جدا واللعبة بها العديد من المميزات أولها أنها لعبة ماجنية يستطيع أى شخص تحميلها ولعبها بكل سهولة كما أنها لعبة خفيفة جدا ولا تحتاج إلى مساحات كبيرة على عكس الألعب التى تحتاج مساحة كبيرة مثل ألعاب الكورة وألعاب السيارات وإلى أخرة ، ولا تحتاج إلى امكانيات عالية للكمبيوتر ولكنها تعمل على أقل مواصفات وأقل إمكانيات للأجهزة ونحيط سيادتكم علما أن موقعنا يحتوى على تحميل برامج أيضا للكمبيوتر وللجوال .






تحميل لعبة الفراخ 2015 للكمبيوتر 4.5 5 Unknown الأربعاء، 30 سبتمبر 2015 تحميل لعبة الفراخ 2015 للكمبيوتر  لعبة الفراخ هى لعبة مشهورة اشتهرت بكثرة وسط الوطن العربى حيث اشتهرت بهذا الاسم واللعبة يتم لعبها بالاتجاها...


On : الأربعاء، 30 سبتمبر 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق