جهاز SmartThings القادم من Amazon هو اساس كل بيت حديث




شركة امازون ما زالت تواصل توسيع خدماتها التكنولوجية لكن قبل الحديث عن الجهاز دعونا نعرف لكم من هي امازون كاختصار:

 هي شركة امريكية تختص في تجارة الالكترونيات مقرها يقع في واشنطن و هي تعتبر اكبر شركة للبيع عبر الانترنيت و تم اطلاق خدماتها على الانترنت سنة 1994.


شركة امازون ما زالت تواصل توسيع خدماتها التكنولوجية و الان تقدم لنا جهاز smarttings و هو للتحكم في جميع الاجهزة المنزلية عن طريق الصوت فقط.



بهذا الجهاز يمكن للمستخدمين التحكم في اضواء المنزل و شاشة التلفاز و اي شيء مربوط به و يعمل الجهاز بعد الحديث اليه و يجيبك باسم فتاة و هي روبوت تدعى اليكسا و كان قد ظهر نموذج لهذا الجهاز في هذه السنة لكن الان سيتم تقديم النسخة الثانية و هي مطورة عن النسخة الاولى من حيث الاستجابة و سرعة التنفيذ.

سنقدم لكم الان فيديو تجريبي لهذا الجهاز لكن المشكل الوحيد فيه هو يجب على الجهاز ان يكون بمقربة منك لهذا ستلاحظون في الفيديو بعض الاوامر تكرر عليه مرتين.



فرجة ممتعة:






جهاز SmartThings القادم من Amazon هو اساس كل بيت حديث 4.5 5 Unknown السبت، 22 أغسطس 2015 شركة امازون ما زالت تواصل توسيع خدماتها التكنولوجية  لكن قبل الحديث عن الجهاز دعونا نعرف لكم من هي امازون كاختصار:  هي شركة امريكية تختص في ...


On : السبت، 22 أغسطس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق