تحميل لعبه القط الناطق توم My Talking Tom 2015 للاندرويد


تحميل لعبه القط الناطق توم
 My Talking Tom 2015 للاندرويد





لعبة My Talking Tom من أشهر العاب الاندرويد وأكثرها تحميلا من متجر جوجل بلاى حيث يمكنك الاستمتاع باللعب مع القط الناطق توم والتكلم معه ويقوم بتكرار الكلام بصوت مضحك لإسعاد الأطفال وإضفاء جو من المرح عليهم وعلى الأسرة ، تتميز لعبه القط الناطق توم بالرسومات عالية الجودة والرسومات المتحركة وسهولة اللعب مع توم من خلال مداعبته من بطنة او الرجلين أو نكزة أو لكمة ، تم إضافة العديد من الأثاث الجديد والقبعات والنظارات الرائعة باللعبة للاستمتاع بإقامة عيد ميلاد سعيد للقط الناطق توم وإمكانية تسجيل اللحظات الجميلة والممتعة مع توم ومشاركة شرائط الفيديو مع الأهل والأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ، يمكنك تجهيز الطعام للقط الناطق وتقديم الأطعمة المفضلة لدية واختيار الملابس والأثاث ومساعدة توم على النمو خلال 9 مراحل مختلفة ، يمكنك مساعدة توم على النوم من خلال تهيئة غرفة نومة وإغلاق النور لينعم بالنوم العميق ، تستطيع زيارة الأصدقاء واللاعبين الأخرين وتجميع اكبر عدد من النقاط وكسب العملات الذهبية لفتح الترقيات باللعبة وفتح مستويات اللعبة التي تصل إلى 999 رائع وممتع ، لعبه القط المتكلم توم من إنتاج شركة Outfit7 ومتوفرة مجانا من جوجل بلاى لهواتف الاندرويد .

للتحميل



حسابي على اليوتيوب

www.youtube.com/user/cherkaouifbs

صفحتي على الفيس بوك

www.facebook.com/charkaouiyaqine

مدونتي شروحات يقين نت

yaqinetech.blogspot.com

حسابي في تويتر

twitter.com/cherkaouifbs

حسابي الشخصي

charkaouifbs@gmail.com

شروحات يقين نت منكم واليكم

ودائما مع شعار القناة

جميعا نحو المعرفة من اجل غد افضل

اشترك معنا ليصلك كل جديد

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم cherkaoui fbs
تحميل لعبه القط الناطق توم My Talking Tom 2015 للاندرويد 4.5 5 Unknown الخميس، 6 أغسطس 2015 تحميل لعبه القط الناطق توم  My Talking Tom 2015 للاندرويد لعبة My Talking Tom من أشهر العاب الاندرويد وأكثرها تحميلا من متجر جوجل بلاى حيث ي...


On : الخميس، 6 أغسطس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق