أفضل قالب إخباري إحترافي عربي (FAST NEWS)

صورة للقالب:



وصف القالب:
لطالما إنتظره الكثير من المدونين العرب قالب فاست نيوز Fast News القالب الأفضل لبلوجر الذي يناسب المدونات الإخبارية الحديثة التي كانت حكراً لمدونات وردبريس، هذا القالب إحترافي و سريع التصفح، يحتوي على سلايد شو تلقائي للمواضيعك اليومية و تم توزيع التسميات بشكل يسمع للمتصفح بلمحة سريعة على جديد الموقع و يعطي نوع من الأريحية للزوار كما أنه يسمح بإضافة الإعلانات و غير ذلك من الميزات، كما يسهل التعديل عليه ونؤكد لك أنه تم تصميم ليتناسب مع متطلبات محركات البحث.

تحميل القالب:
ملاحظةعند التحميل إنتظر 5 ثواني ثم تخطى الإعلان (الزر الأعلى على اليمين) بعدها قم بالتحميل.
طريقة التعديل على القالب:
للتعديل على الأبواب إبحث داخل القالب من زاوية تعديل html  وبواسطة مربع البحث لإستعمله إضغط على ctrl+f  عن إسم الباب مثال : الباب المسمى أخبار محلية قم بتغييره للقسم الخاص بك وضع رابط الصفحة  مكان العلامة #.
لإبداء أرائكم حول القالب نرجو ألا تتردوا في إستعمال التعليقات.
الرجاء عدم إزالة الحقوق من القالب لإنه لن يعمل بدونها وشكراً.
منقول للافادة المصدر
http://www.kawalebouna-templates.com/2015/06/fast-news.html

أفضل قالب إخباري إحترافي عربي (FAST NEWS) 4.5 5 Unknown الأربعاء، 19 أغسطس 2015 صورة للقالب: المعاينة وصف القالب: لطالما إنتظره الكثير من المدونين العرب قالب فاست نيوز Fast News القالب الأفضل لبلوجر الذي يناسب المدونات ا...


On : الأربعاء، 19 أغسطس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق