إضافة صندوق المعجبين الجديد من فيسبوك إلى مدونتك أو موقعك و الذي يحتوي على خاصيات رائعة

إضافة صندوق المعجبين الجديد من فيسبوك إلى مدونتك أو موقعك و الذي يحتوي على خاصيات رائعة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متابعينا الكرام نعود لكم بشرح جديد وبسيط على مدونة مع محترف عن كيفية اضافة صندوق المعجبين الخاص بصفحتك على الفيس بوك في مدونتك أو موقعك بمميزات رائعة وجديدة نوعاً ما فقد أصبح الصندوق الجديد من فيس بوك يحتوي على مميزات أفضل من السابق.

 فهذه الاضافة الجديدة بعد أن طورتها شركة فيس بوك أصبحت أكثر فعالية وأكثر جاذبية بحيث ستلفت نظر زوارك الى صفحة الموقع الرسمية على الفيس بوك وتكسب المزيد من المتابعين.

فهذه الخاصية تظهر زر المشاركة الذي يمكن الزوار من مشاركة صفحتك اذا ارادوا ذلك كما أنها تظهر صورة الغلاف لصفحتك وبالتالي قد يدفع هذا الأمر الزائر للدخول الى صفحتك والاعجاب بها.

الآن ننتقل الى طريقة الحصول على الاضافة اولاً يجب عليك الدخول الى الرابط في الأسفل الذي سينقلك الى صفحة الاضافة على فيس بوك ستجد خانة تدخل بها رابط صفحتك على الفيس بوك ثم تختار الطول والعرض الخاصين بالاضافة بما يتناسب مع موقعك.

رابط الاضافة 


إضافة صندوق المعجبين الجديد من فيسبوك إلى مدونتك أو موقعك و الذي يحتوي على خاصيات رائعة


طبعاً هناك شكلين للإضافة فإذا وضعت علامة صح على خيار 
إضافة صندوق المعجبين الجديد من فيسبوك إلى مدونتك أو موقعك و الذي يحتوي على خاصيات رائعة 4.5 5 Unknown الأحد، 16 أغسطس 2015 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعينا الكرام نعود لكم بشرح جديد وبسيط على مدونة مع محترف عن كيفية اضافة صندوق المعجبين الخاص بصفحتك على ...


On : الأحد، 16 أغسطس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق