تطبيق لتعلّم اللغات من خلال الدردشة مع أشخاص آخرين من حول العالم يتحدثون اللغة التي ترغب بتعلّمها

تطبيق Hello Pal: Talk to the World
 لتعلّم اللغات لكن بشكل جديد وفكرة مُبتكرة من خلال الدردشة مع أشخاص آخرين من حول العالم يتحدثون اللغة التي ترغب بتعلّمها.
 يُتيح لك التطبيق المُباشرة بالحديث مع أي شخص حول العالم بلغته الأصلية دون حتى أن تعرف حرفًا من هذه اللغة، وذلك بالاستعانة بالقواميس المُدمجة ضمن التطبيق حيث تستطيع ترجمة العبارات والاستماع إليها ثم إرسالها، أو تعلُّم كيفية نطقها ثم إرسالها صوتيًا، بالإضافة إلى عدد من الميزات الأخرى التي تجعل من التطبيق وسيلةً إضافيةً جديدةً يُمكن استخدامها إلى جانب الوسائل الأُخرى لتعلّم اللغات.

تحميل التطبيق من هنا

أو من  

Google play




شكراً
تطبيق لتعلّم اللغات من خلال الدردشة مع أشخاص آخرين من حول العالم يتحدثون اللغة التي ترغب بتعلّمها 4.5 5 Unknown الأحد، 30 أغسطس 2015 تطبيق Hello Pal: Talk to the World  لتعلّم اللغات لكن بشكل جديد وفكرة مُبتكرة من خلال الدردشة مع أشخاص آخرين من حول العالم يتحدثون اللغة الت...


On : الأحد، 30 أغسطس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق