مجموعة هاكر روسية تتبنى اكبر عملية إختراق في التاريخ بإختراقها 1.2 مليار باسورد

نشرت شركة متخصصة في الامن المعلوماتي  تدعى Hold Security تصريحا صادما بقولها انهم قد إكتشفوا ان مجموعة هاكرز روسية قد إخترقت 1.2 مليار  باسورد في اكبر عملية إختراق يشهدها العالم من نوعها .   وكلمة مرور وبيانات أكثر من 500 مليون بريد إلكتروني تخص مواقع وشركات كبرى أمريكية.


الشركة المصرحة بالخبر  رفضت الإدلاء باي معلومة حول الضحايا او المواقع المخترقة ، لكنها اكدت على ان عدد كبير من مستخدمي الانترنت حول العالم  قد يكونوا ضحية إختراق لمعلوماتهم السرية ، وليس من الضروري ان يتم إختراقهم بصفة مباشرة ، حيث يكفي ان المواقع التي هم مسجلين بها قد تعرضت للإختراق  وقد تم سحب باسوورداتهم منها . 

الهاكرز الروس بدورهم اكدوا على ان المواقع المخترقة هي مواقع لشركات معروفة حيث وصل عدد الـ FTP المخترقة إلى 420،000  حساب ! فيما اكدت شركة Hold Security انها تستبعد ان يكون هذا الإختراق له علاقة مع الحكومة الروسية وان هذه الإختراقات ماهي إلا عشوائية .
مجموعة هاكر روسية تتبنى اكبر عملية إختراق في التاريخ بإختراقها 1.2 مليار باسورد 4.5 5 Unknown الأربعاء، 19 أغسطس 2015 نشرت شركة متخصصة في الامن المعلوماتي  تدعى Hold Security تصريحا صادما بقولها انهم قد إكتشفوا ان مجموعة هاكرز روسية قد إخترقت 1.2 مليار  باسو...


On : الأربعاء، 19 أغسطس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق