تحميل لعبة Subway Surfers 2015 للكمبيوتر والأندرويد والآيفون



بسم الله الرحمن الرحيم

معنا اليوم تحميل لعبة صب واي Subway Surfers 2015 للكمبيوتر والأندرويد والآيفون آخر اصدار.

وتعد لعبة صب واي Subway Surfers 2015 من أروع ألعاب المغامرة التي يعشقها ملايين من الناس فهي لعبة مسلية تناسب جميع الأعمار غير أنها تساعد على تنمية الذكاء فأنت خلال اللعبة تحتاج الى التفكير السريع من أجل تخطي جميع الحواجز والهرب من المفتش الذي يلاحقك مع الكلاب البوليسية وخلال هربك منه تواجهك العديد من العقبات التي يجب عليك تخطيها.

وتتمثل في اللعبة بشخصية الفتى جاك الذي سيهرب من من يلاحقه وستقوم انت باستخدام مهاراته المتعددة مثل القفز عالياً والتدحرج اضافة الى الركض على ظهر القطارت التي تسير باتجاهات مختلفة ويمكنك ايضاً الركض على سكة القطار ولكن القفز فوق القطارت المارة سيزيد من حماسك في اللعب ويأخذك في جو من المغامرة التي ستشعر بها اثناء القفز والتدحرك كما يمكنك جمع النقود والمفاتيح خلال اللعب وتقوم بشراء المزيد من الشخصيات الرائعة في اللعبة.



تستطيع شراء لوح التزلج الطائر واستخدامه في الهرب وستجد متعة اكبر في اللعب من خلال الحركات الرائعة التي يقوم بها جاك على لوح التزلج وهناك ايضاً العديد من الواح التزلج والعديد من الشخصيات.

انها لعبة رائعة ومسلية يمكنك تجربتها على اي جهاز سواءا كان هاتف ذكي او حاسوب وهي متوافرة للتحميل برابط مباشر بآخر اصدار ما عليك سوى الظغط على الرابط ثم تخط الاعلان وسيبدأ معك التحميل بشكل تلقائي.




تحميل لعبة Subway Surfers 2015 للكمبيوتر والأندرويد والآيفون 4.5 5 Unknown الأحد، 19 يوليو 2015 بسم الله الرحمن الرحيم معنا اليوم تحميل لعبة صب واي  Subway Surfers 2015  للكمبيوتر والأندرويد والآيفون آخر اصدار. وتعد لعبة صب واي  Subway ...


On : الأحد، 19 يوليو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق