تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Recuva

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Recuva



بسم الله الرحمن الرحيم


اقدم لك اليوم أحد أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة وهذا البرنامج يعتبر من أهم الأدوات التي تساعدك على ذلك فتجد الكثير منا يقوم بحذف ملفات هامة عن طريق الخطأ أو غيره وفيما بعد يحتاجها ويحاول استعادتها وفي هذه المجال لن تجد أفضل ولا أقوى من برنامج Recuva 

يعد برنامج ريكفا Recuva من أفضل وأقوى البرامج لاستعادة الملفات المحذوفة بشتى انواعها سواءاً كانت ملفات صور أو فيديو او مستندات او حتى ملفات مظغوطة وهو برنامج مميز جداً وسريع في العمل.

يؤمن لك برنامج Recuva سهولة في العمل فهو يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام فعندما تفتح البرنامج سيعطيك مجموعة من الخيارت يمكنك أن تختار منها ما الذي تريد استعادته بالظبط صور او فيديو او مستندات او غيرها ثم تختار بعدها المكان الذي تريد استعادة الملفات منه وهنا تكمن أهمية البرنامج.




مع أمكانية البرنامج على استعادة الملفات المحذوفة من حاسوبك الا انه يمكن استخدامه في استعادتها من ذاكرة ميموري أو هاتف محمول عن طريق وصله بالحاسوب أو هارد تالف كما أن ميزة البرنامج المهمة هي انه يمكنك استعادة ملفاتك المحذوفة حتى بعد عمل الفورمات حتى وان كنت قد حذفتها منذ مدة طويلة.




يمكن للبرنامج ان يبحث عن الملفات بطريقتين اولاً الطريقة السريعة في البحث أو يمكنك تمكين خاصية الفحص العميق وقد يأخذ هذا الفحص وقت اطول ولكنه يسترجع لك كل ما حذف من ملفات.




برنامج Recuva  برنامج رائع بكل ميزاته ويجب توافره في كل جهاز وهو متوافق مع جميع انظمة ويندوز وهو متوافر للتحميل مجاناً برابط واحد مباشر وسريع بحجم 4.22 ميجا بايت  .





تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Recuva 4.5 5 Unknown الأربعاء، 29 يوليو 2015 بسم الله الرحمن الرحيم اقدم لك اليوم أحد أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة وهذا البرنامج يعتبر من أهم الأدوات التي تساعدك على ذلك فتجد الك...


On : الأربعاء، 29 يوليو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق