موقع للحصول على خلفيات مميزة وعالية الدقة



تعد صورة الخلفية من أهم ما يميز حاسوبك الشخصي وتجد الكثير يقوم بالبحث عن صور جميلة ومناسبة من حيث الدقة والحجم لتتناسب مع شاشة جهازه وهناك الكثير من المصادر التي يمكنك من خلالها الحصول على تلك الخلفيات.

لكن اليوم أستعرض لك موقع مميزwallpaperup  يمكنك من الحصول على خلفيات عالية الدقة والحجم هذا الموقع يؤمن لك كل ما تريده من صور فتجد به صور مميزة ورائعة بدقة وجودة عالية كما أنه يحوي الكثير من الصور فإذا كنت تحب المناظر الطبيعية ستجد آلاف الصور للطبيعة الخلابة بدقة ووضوح عاليين واذا كنت تحب صور السيارات ايضاً ستجد آلاف الصور المميزة والجذابة.

كما أن الموقع يوفر لك أمر مهم فلو وجدت صورة وأعجبتك يمكنك تحديد أو اختيار الحجم الذي تريدها به من حيث الطول والعرض أو الدقة فتحصل على خلفيات غاية في الروعة تتناسب مع شاشة جهازك.

يمكنك تحميل ألبومك الخاص من الصور ووضعها في الخلفية لتتغير كل فترة وتمنح جهازك شكلاً جذاباً ورائعاً. اضافة الى كل ذلك فالموقع عندما تفتحه يعطيك مجموعة متنوعة من صور عشوائية واذا اعدت تحديث الصفحة سيعطيك مجموعة صور عشوائة أخرى أو يمكنك الاختيار من القوائم في الأعلى اذا كنت ترغب بالصور الأكثر مشاهدة أو الخلفيات الأكثر تحميل أو أفضل الخلفيات.

موقع للحصول على خلفيات مميزة وعالية الدقة 4.5 5 Unknown الاثنين، 27 يوليو 2015 تعد صورة الخلفية من أهم ما يميز حاسوبك الشخصي وتجد الكثير يقوم بالبحث عن صور جميلة ومناسبة من حيث الدقة والحجم لتتناسب مع شاشة جهازه وهناك ا...


On : الاثنين، 27 يوليو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق