أفضل منصات التدوين على الانترنت اليوم, وبلوجر ماتت !

نشر المراسل +Owen Williams عبر الموقع التقنى الشهير +The Next Web  موضوعا هاما للغاية عن أهم منصات التدوين الناجحة والمتطورة خلال تلك الفترة الزمنية. يقول الكاتب أن الآلاف من المدونيين الناشئين يقومون بإنشاء مدوناتهم للشروع فى الكتابة عن هواياتهم ولكن مع رصد المنصات الأكثر فاعلية فى الفترة الراهنة والتى تقوم بتطوير نفسها وإضافة المزيد لمستخدميها وُجد أن تلك المنصات تتصدرها منصة ووردبريس وبعض المنصات التى يمكنك تجربتها - ستجدها بالترتيب بالأسفل - بالطبع بين تلك المنصات منصة تمبلر للتدوين الصغير وكذلك موقع لينكدان الشهير. ولكنه ختم مقاله بأن هناك بعض المنصات التى تمتلك الحس التدوينى ولكنها بالفعل فى إنحدار ويمكننا الإعلان عن موتها بكل بساطة مثل التدوين والنشر على جوجل بلس وخدمة الملاحظات على الفيسبوك ولعلك تلاحظ أم القليل من يستخدمها لتدوين موضوع ما. وختمها بمنصة بلوجر وقال صراحة أنها قد ماتت بالفعل ولكن جوجل لا يعترف بذلك لأنه لا يقوم بتطويرها منذ فترة كبيرة جدا.
نص ما تم كتابته بالموضوع عن بلوجر
أحببت أن أشارككم رأى ذلك المراسل ماذا عن أرائكم؟ هل تروون أنها قد ماتت بالفعل أم أن هناك المزيد من جوجل لتطوير منصة بلوجر؟
قائمة بأفضل منصات التدوين اليوم:

  1. WordPress
  2. Squarespace
  3. Posthaven
  4. Ghost
  5. Kirby
  6. Medium
  7. Svbtle
  8. Postagon
  9. Jekyll 
  10. Contentful 
  11. Anchor 
  12. Silvrback 
  13. Tumblr 
  14. LinkedIn 
  15. Postach.io 
  16. Scriptogram 
  17. Tinypress 
  18. Screenshorts



أفضل منصات التدوين على الانترنت اليوم, وبلوجر ماتت ! 4.5 5 Unknown الجمعة، 31 يوليو 2015 نشر المراسل +Owen Williams عبر الموقع التقنى الشهير +The Next Web  موضوعا هاما للغاية عن أهم منصات التدوين الناجحة والمتطورة خلال تلك الفترة...


On : الجمعة، 31 يوليو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق