الحصول على عنوان إقامة في الولايات المتحدة الامريكية مجانا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مرحبا بكم متابعي مدونة فابوور
قد تواجهون عند الرغبة في التوصل بمنتجات وهدايا مجانية أو الإشتراك في مواقع أجنبية عدة مشاكل لكونها لا تدعم بلدكم. الآن جئتكم بالحل حيث يمكنكم الحصول على عنوان إقامة في الولايات المتحدة الامريكية بالمجان، هذا العنوان يمكنكم من استقبال مشترياتكم  مع ميزة إعادة إرسالها إلى بلد إقامتكم.
وهناك العديد من المميزات أترك لكم أمر اكتشافها.

+ طريقة الحصول على هذا العرض:
أولا تقومون بالدخول على موقع العرض هنا بعدها تقومون بالضغط على Register free.



















بعدها تدخلون معلوماتكم الشخصية المطلوبة منكم كما في الصورة أدناه

بعدها سوف تصلكم رسالة إلى بريدكم الإلكتروني لتفعيل حسابكم ( قد تتأخر الرسالة لذلك لا داعي للقلق ما عليكم سوى الإنتطار فأنا وصلتني بعد 11 ساعة) .
في الأخير مبروك عليكم الحصول على عنوان خاص بكم في الولايات المتحدة الامريكية كما أن الموقع يهديكم عند التسجيل قسيمة تخفيض بقيمة 5$.

لا تنسوا أن تتركوا تعليق لطيف إذا أعجبكم هذا العرض + j'aime + partage



الحصول على عنوان إقامة في الولايات المتحدة الامريكية مجانا 4.5 5 Unknown الأربعاء، 22 يوليو 2015 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مرحبا بكم متابعي مدونة فابوور قد تواجهون عند الرغبة في التوصل بمنتجات وهدايا مجانية أو  الإشتراك في مواقع أ...


On : الأربعاء، 22 يوليو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق