تحميل برنامج فصل صوت المغني من الأغنية Audacity 2015

تحميل برنامج فصل صوت المغني من الأغنية Audacity 2015


بسم الله الرحمن الرحيم

أقدم لكم اليوم شرح أحد أفضل برامج فصل صوت المغني عن الموسيقى هذا البرنامج القوي والضروري الذي يحتاج له الكثيرون كما أنه من المهم توافره في أي جهاز.

برنامج فصل صوت المغني من الأغنية Audacity 2015 هو برنامج متخصص في تحرير الملفات الصوتية والتعديل عليها من خلال واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام للبرنامج تمكنك من فصل صوت المغني عن الموسيقى بكل سهولة ودقة في العمل.

برنامج فصل صوت المغني من الأغنية Audacity 2015 موجه للمبتدأ والمحترف على حد سواء فهو لا يمكنك من تحرير المقاطع الصوتية والعمل عليها بشكل احترافي دون الحاجة لأي خبرة فالبرنامج بسيط وسهل الاستخدام كما يوفر لك امكانيات غير محدودة ويمكنك التراجع عن العمل الذي قمت به بكل سهولة.

تحميل برنامج فصل صوت المغني من الأغنية Audacity 2015


برنامج فصل صوت المغني من الأغنية Audacity 2015 يحتوي على محرر مدمج لحدود سعة الموجة الصوتية اضافة الى امكانية وضع التصوير البياني القابل للتخصيص لترددات الصوت اضافة الى احتوائه على شاشة لتحليل الترددات كما أن البرنامج يحتوي على الكثير من التأثيرات التي ستساعدك في عملية تحرير المقطع الصوتي والكثير الكثير من الميزات الأخرى.


برنامج فصل صوت المغني من الأغنية Audacity 2015 هو برنامج مجاني بشكل كامل وسهل الاستخدام يؤمن لك تجربة رائعة في مجال تحرير الملفات الصوتية اضافة الى كونه داعم للكثير من اللغات من ضمنها اللغة العربية ما جعله محل ثقة لملايين المستخدمين حول العالم.

تحميل برنامج فصل صوت المغني من الأغنية Audacity 2015



برنامج فصل صوت المغني من الأغنية Audacity 2015 يمكنك من ميزات اضافية اخرى من ضمنها امكانية تسجيل الصوت باستخدام البرنامج عن طريق المايكروفون كما يمكنك من قص المقاطع الصوتية بالطريقة التي تريدها بحيث يمكنك قص اي جزء منه كما يحوي تأثيرات يمكنك اضافتها على التسجيلات التي قمت بها.

برنامج فصل صوت المغني من الأغنية Audacity 2015 يتيح لك إمكانية تنقية الصوت الذي قمت بتسجيله وازالة الشوائب منه للحصول على صوت واضح نقي خالي من التشويش اضافة الى انه يدعم العديد من صيغ أو امتدادات الملفات الصوتية المختلفة اضافة الى خاصية الدمج بين مقاطع الصوت.

بصراحة البرنامج رائع بكل معنى الكلمة وهناك الكثير المميزات التي لا يمكنني ذكرها كلها لكنك ستكتشفها من خلال تجربتك للبرنامج وهو متاح للتحميل برابط واحد مباشر وسريع.

تحميل برنامج فصل صوت المغني من الأغنية Audacity 2015 4.5 5 Unknown الخميس، 23 يوليو 2015 بسم الله الرحمن الرحيم أقدم لكم اليوم شرح أحد أفضل برامج فصل صوت المغني عن الموسيقى هذا البرنامج القوي والضروري الذي يحتاج له الكثيرون كما أ...


On : الخميس، 23 يوليو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق