تحميل برنامج Pixlr لإضافة التأثيرات وتعديل الصور


وصف برنامج تعديل الصور Pixlr للكمبيوتر :


برنامج Pixlr من انجح البرامج تعديل الصور على الإطلاق , اضافة التأثيرات والكتابة على الصور اصبح مع برنامج تعديل الصور Pixlr بالشيء السهل , يمكنك الإستغناء عن برنامج فوتوشوب في الأشياء السهلة والإستعانة بهذا البرنامج الرائع الذي يقدم لك الكثير من الخصائص والادوات لتعديل صورك على الكمبيوتر. ان تعديل صورك على برنامج Pixlr شيء يستحق التجربة سوف تجد كل ما تحتاجه من تأثيرات والادوات الاخري لجعل الصورة افضل كضبط الالوان والاضاءة وغيرها.

صور برنامج تعديل الصور Pixlr للكمبيوتر :

برنامج Pixlr للكمبيوتر
برنامج تعديل الصور مجاني

 Pixlr Editor

الترخيص : مجاني

اصدار البرنامج : 2015

حجم البرنامج: 30 MB

الناشر : Code Mine

توافق البرنامج : Windows 2000/XP/Vista/7/8/8.1

 

تحميل برنامج تعديل الصور للكمبيوتر Download Pixlr :


_________
اضافة التأثيرات على الصور , تحميل برنامج Pixlr للكمبيوتر, Pixlr Editor Free Download, تنزيل Pixlr لتعديل الصور, اون لاين, الكتابة على الصور, فوتوشوب اون لاين, Pixlr للكمبيوتر, اخر اصدار, توضيح الصور.
تحميل برنامج Pixlr لإضافة التأثيرات وتعديل الصور 4.5 5 Unknown الأربعاء، 3 يونيو 2015 تحميل برنامج Pixlr لإضافة التأثيرات وتعديل الصور . وصف برنامج تعديل الصور Pixlr للكمبيوتر : برنامج Pixlr من انجح البرامج تعديل الصور على ا...


On : الأربعاء، 3 يونيو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق