برنامج مجاني لأخذ نسخة احتياطية من الملفات والبرامج في ويندوز

برنامج مجاني لأخذ نسخة احتياطية من الملفات والبرامج في ويندوز


بسم الله الرحمن الرحيم

تتوافر الكثير من البرامج والأدوات لنظام الويندوز التي تمكن المستخدم من اخذ نسخة احتياطية للملفات والبرامج على الجهاز ولكن هذه الأدوات والبرامج غالباً ما تقوم بأخذ نسخة احتياطية كاملة من البرامج والملفات المتواجدة على الويندوز ما يجعل هذه النسخة كبيرة الحجم ولا تلبي حاجات المستخدم

 ولكن مع برنامج CloneApp أصبح بإمكانك تحديد أجزاء النظام والملفات أو البرامج التي تريد أخذ نسخة احتياطية منها.

وتمكنك هذه الأداة من أخذ نسخة احتياطية لبرنامج واحد أو أكثر ويمكنك ايضاً أخذ نسخة لمحفوضات التصفح لجوجل كروم أو فاير فوكس من باسوردات ومواقع المفضلة وغيرها.

فمع هذا البرنامج يمكنك عمل نسختك الاحتياطية الخاصة بك باختيار الملفات والأجزاء التي تريدها من النظام ووضعها في نسخة احتياطية وهذا البرنامج مجاني بشكل كامل وهو متوافر للتحميل من الموقع الرسمي للبرنامج على الرابط أدناه.




برنامج مجاني لأخذ نسخة احتياطية من الملفات والبرامج في ويندوز 4.5 5 Unknown الأحد، 21 يونيو 2015 بسم الله الرحمن الرحيم تتوافر الكثير من البرامج والأدوات لنظام الويندوز التي تمكن المستخدم من اخذ نسخة احتياطية للملفات والبرامج على الجهاز ...


On : الأحد، 21 يونيو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق