كيفية تصوير صفحة الموقع بدون برنامج

كيفية تصوير صفحة الموقع بدون برنامج


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اليوم أحببت أن أشرح لكم طريقة تصوير صفحة الموقع بشكل كامل بدون برنامج طبعاً قد يحتاج الكثيرون الى تصوير موقعهم صورة كاملة فلو قمت بتصميم قالب فيجب أن تضع معه صورة كاملة طبعاً سأقوم اليوم بشرح طريقة تصوير الموقع كاملاً بدون برنامج من خلال أحد المواقع المتخصصة في تصوير شاشة الموقع ويجد الكثير من المواقع التي تتيح لك خدمة تصوير شاشة موقعك لكن اخترت لك هذا الموقع لأنه سهل الاستخدام لا يحتاج منك سوى خطوتين وهما وضع رابط الموقع ثم تقوم بتحميل الصورة تابع معي أولاً تدخل الى الموقع من هذا الرابط.



فتظهر لك صفحة الموقع على هذا الشكل تقوم بنسخ رابط الموقع المراد تصويره وتضع الرابط ثم تظغط على Capture Screenshot

كيفية تصوير صفحة الموقع بدون برنامج

الآن تظهر لك صفحة تنتظر بضع ثوان.

كيفية تصوير صفحة الموقع بدون برنامج

ثم تظهر لك هذه الصفحة لتقوم بتحميل صورة من خلال الظغط على Download Image فيبدأ تحميل صورة موقعك لتحصل على صورة كاملة لموقعك كما هو موضح في الصورة.

كيفية تصوير صفحة الموقع بدون برنامج



أرجو أن يكون الشرح واضح وسهل لا تغادر دون أن تضع تعليق على الموضوع أو تشاركنا برئيك فهذا يحفزنا لتقديم المزيد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
كيفية تصوير صفحة الموقع بدون برنامج 4.5 5 Unknown الأحد، 21 يونيو 2015 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اليوم أحببت أن أشرح لكم طريقة تصوير صفحة الموقع بشكل كامل بدون برنامج طبعاً قد ...


On : الأحد، 21 يونيو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق