كيفية عمل نسخة احتياطية لقناتك على اليوتيوب أو مدوناتك

كيفية عمل نسخة احتياطية لقناتك على اليوتيوب أو مدوناتك


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أقدم لكم اليوم شرح جديد لكيفية عمل أو أخذ نسخة احتياطية لمنتجاتك في جوجل مثل قناتك على اليوتيوب أو مدوناتك على بلوجر


ربما يواجه المدونون الجدد أو أصحاب قنوات اليوتيوب مشكلة وهي أنهم ينشؤون مدونة أو قناة على اليوتيوب ويستمر في العمل لأشهر على صناعة الفيديوهات ورفعها وكتابة المقالات ولسبب من الأسباب يتم حظره أو اغلاق قناته ويضيع كل تعبه في الأشهر السابقة سدى لكن هناك خدمة تقدمها جوجل لك وهي أنه بإمكانك عمل نسخة احتياطية لكامل حسابك أو يمكنك اختيار منتج أو منتجين من جوجل لتقوم بعمل نسخة احتياطية لهما مثلاً يمكنك اختيار المدونات وقناة اليوتيوب وعمل نسخة احتياطية لهما وتحميلها على جهازك لأن الوقاية خير من العلاج فلو ذهبت قناتك وجدت عملك محفظاً تستطيع اعادة رفع النسخة السابقة وتجد جميع أعمالك موجودة من فيديوهات وغيرها واريد التذكير بشئ مهم ألا وهو أن تقوم بأخذ نسخة احتياطية بين الحين والآخر لضمان وجود كل ما ترفعه من فيديوهات في النسخة فلا تقم بعمل نسخة وتنسى الأمر لأشهر وبعدها تجد أن لديك نسخة لا تحوي جميع أعملك طبعاً الآن كل ما عليك فعله ههو مشاهدة هذا الشرح لتعرف كيف تقوم بذلك.

مشاهدة ممتعة ^_^



الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا وإذا كان لديك أي سؤال تريد أن تطرحه اتركه في تعليق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
كيفية عمل نسخة احتياطية لقناتك على اليوتيوب أو مدوناتك 4.5 5 Unknown الأحد، 14 يونيو 2015 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أقدم لكم اليوم شرح جديد لكيفية عمل أو أخذ نسخة احتياطية لمنتجاتك في جوجل مثل قناتك عل...


On : الأحد، 14 يونيو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق