زيادة النقاط في أدمي فاست أتوماتيكياً

زيادة النقاط في أدمي فاست أتوماتيكياً


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أحيي كل متابعينا اليوم معنا الشرح الثاني لموقع آدمي فاست فقد قدمت لكم فيما سبق شرح لكيفية التسجيل في موقع أدمي فاست وبرنامج للربح منه لكن اليوم أتيت لكم بطريقة أخرى لجمع نقاط أسرع في الموقع طبعاً الطريقة لا تحتاج الى سكربتات أو اضافات فهي عن طريق برنامج سيمكنك من ربح آلاف النقاط في هذا الموقع دون بذل أي مجهود فهذا البرنامج يعمل تلقائياً وهذه الصورة في الأعلى من حسابي في الموقع بعد أن قمت بتشغيل البرنامج لمدة ساعتين طبعاً البرنامج كما قلت لك سيعمل بشكل تلقائي دون أي جهد منك واذا قمت بتشغيل البرنامج لمدة ساعتين ستجد أنه جمع لك على الأقل 3500 نقطة وهذا يعني أنك ستحصل على آلاف اللايكات لصفحتك على الفيس بوك وآلاف المتابعين على تويتر فلو شغلت البرنامج ثلاث ساعات يومياً واضفت صفحتك على الفيس بوك في الموقع ستجد أنك حصلت في نهاية الشهر على ما لا يقل عن 20,000 لايك ولو عملت على تويتر ستحصل على ما لا يقل عن 60,000 متابع لحسابك على تويتر كل ما عليك الآن هو مشاهدة هذا الشرح المفصل عن البرنامج تابع هذا الفيديو بتركيز ودقة ليعمل معك البرنامج بنجاح.

فرجة ممتعة ^_^








أتمنى أن يكون الشرح مفيد لكم لا تتردد بطرح سؤالك حول الموضع أو غيره 
ونتمنى منكم مشاركة آرائكم حول الموضوع فنحن نقبل جميع الآراء
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.أتمنى أن يكون الشرح مفيد لكم لا تتردد بطرح سؤالك حول الموضع أو غيره 
ونتمنى منكم مشاركة آرائكم حول الموضوع فنحن نقبل جميع الآراء
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

زيادة النقاط في أدمي فاست أتوماتيكياً 4.5 5 Unknown الجمعة، 19 يونيو 2015 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أحيي كل متابعينا اليوم معنا الشرح الثاني لموقع آدمي فاست فقد قدمت لكم فيما سبق ...


On : الجمعة، 19 يونيو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق