طريقة تقديم طلب إعادة تصحيح ورقة الإمتحان الوطني أو الجهوي للبكالوريا

طريقة تقديم طلب إعادة تصحيح ورقة الإمتحان الوطني أو الجهوي للبكالوريا

بعد صدور نتائج إمتحانات البكالوريا العديد من التلاميذ يسألون عن طريقة إعادة التصحيح حسب إستفسار طرحناه في صفحة قلمي في الفايسبوك, إليكم الطريقة الوحيدة التي وضعتها الوزارة هذا الموسم 2014/2015

للمترشح الحق في أن يوجه شكاية إلى أكاديمية انتمائه إذا ساوره شك ما يفيد أن النقطة الممنوحة لو في إحدى اختبارات الامتحان الوطني أو الجهوي لا تناسب نتيجته، وذلك داخل أجل لا يتعدى أسبوعا ابتداء من تاريخ الإعلان عن النتائج.
وتقوم مصالح الأكاديمية، على إثر ذلك، بمعالجة الشكايات الواردة عليها عبر:
– الرجوع إلى أوراق التحرير للتأكد من سلامة مجاميع النقط الجزئية ومن عدم إغفال تنقيط بعض الإجابات من طرف المصحح(ة)؛
– التأكد من سلامة عملية المسك.
وإذا تبث وجود أخطاء مادية، تعمل الأكاديمية على تصحيحها مع إخبار المترشحين المعنيين بذلك. وذلك في أجل شهر ابتداء من تاريخ إيداع الشكاية من طرف المترشح.

Cet article طريقة تقديم طلب إعادة تصحيح ورقة الإمتحان الوطني أو الجهوي للبكالوريا est apparu en premier sur قلمي : موقع تعليمي مغربي.



source قلمي : موقع تعليمي مغربي http://ift.tt/1KgQYGo
طريقة تقديم طلب إعادة تصحيح ورقة الإمتحان الوطني أو الجهوي للبكالوريا 4.5 5 Unknown الجمعة، 26 يونيو 2015 طريقة تقديم طلب إعادة تصحيح ورقة الإمتحان الوطني أو الجهوي للبكالوريا بعد صدور نتائج إمتحانات البكالوريا العديد من التلاميذ يسألون عن طريقة...


On : الجمعة، 26 يونيو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق