تطبيق لتسهيل الانفصال عن الآخرين وإخراجهم من حياتك

تطبيق لتسهيل الانفصال عن الآخرين وإخراجهم من حياتك



 بسم الله الرحمن الرحيم

ان فكرة الانفصال عن الآخرين ليس شيئاً جيداً أبداً لكن ربما يكون في بعض الأحيان شيئاً لا بد منه ومن هنا اتت فكرة تطبيق Binder بحيث انك ربما تريد الانفصال أو ترك صديق أو رفيق ولكنك لا تريد أن تقول ذلك بشكل مباشر أو تخجل من أن تخبره أنك تريد الانفصال عنه ولذلك تم طرح تطبيق Binder.

قد تكون فكرة التطبيق غريباً نوعاً ما لكنك قد تحتاجه في يوم من الأيام للانفصال عن صديق يزعجك ولا تريد أن تستمر علاقتك معه وهنا يكفيك أن تقوم بتحديد جنسه واسمه وصورته ورقم هاتفه وهنا يقوم التطبيق بمهمته بحيث يخبره أن هناك شخص آخر لا يرغب بالتواصل معك مجدداً ويريد اخراجك من حياته.

وهنا تكون قد اوكلت مهمة الانفصال للتطبيق بحيث لا يسبب لك ذلك اي احراج أو خجل مع ذلك الشخص الذي يزعجك والتطبيق متوافر لأجهزة أندرويد على جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون على متجر الأب ستور وهو ربما يكون مفيداً لك في تسهيل عملية الانفصال عن رفيقك المزعج.


تطبيق لتسهيل الانفصال عن الآخرين وإخراجهم من حياتك 4.5 5 Unknown الاثنين، 22 يونيو 2015  بسم الله الرحمن الرحيم ان فكرة الانفصال عن الآخرين ليس شيئاً جيداً أبداً لكن ربما يكون في بعض الأحيان شيئاً لا بد منه ومن هنا اتت فكرة تطبي...


On : الاثنين، 22 يونيو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق