اضافة موقعك أو مدونتك الى أليكسا مجاناً بعد التحديث

اضافة موقعك أو مدونتك الى أليكسا مجاناً بعد التحديث


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أقدم لكم اليوم شرح جديد حول كيفية اضافة موقعك أو مدونتك في أليكسا مجاناًَ بعد التحديث الجديد.
ربما لاحظت أخي الكريم أختي الكريمة أنه عندما تحاول اضافة موقعك الى اليكساً يطلب منك دفع مبلغ من المال كل شهر أو كل سنة مقابل أن يقوم موقع أليكسا بإضافة موقعك أو مدونتك داخل سجلاته بحيث اذا بحثت أو بحث أحد عن موقعك داخل أليكساً سيجد ترتيب الموقع محلياً وعالمياً وعدد الزوار أيضاً لذلك أتيت لكم بطريقة لإضافة موقعك أو المدونة الخاصة بك الى اليكسا دون الحاجة لدفع أي مبلغ من المال لكن عليك التركيز قليلاً في هذا الشرح بالفيديو تابع معي كل ما عليك فعله هو مشاهدة هذا الفيديو الى النهاية وتضيف موقعك ان شاء الله

فرجة ممتعة ^_^



الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا وإذا كان لديك أي سؤال تريد أن تطرحه اتركه في تعليق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اضافة موقعك أو مدونتك الى أليكسا مجاناً بعد التحديث 4.5 5 Unknown السبت، 13 يونيو 2015 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أقدم لكم اليوم شرح جديد حول كيفية اضافة موقعك أو مدونتك في أليكسا مجاناًَ بعد التحديث...


On : السبت، 13 يونيو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق