كيف تحصل على 3460 باك لينك لموقعك أو مدونتك

كيف تحصل على 3460 باك لينك لموقعك أ, مدونتك


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معنا اليوم شرح جديد لكيفية الحصول على 3460 باك لينك لموقعك أو مدونتك للحصول على المزيد من الزوار المستهدفين وزيادة ظهور نتائج موقعك في صفحات البحث الأولى.

لا أريد أن أطيل الكلام فالنبدأ على بركة الله.
أولاً ندخل الى هذا الموقع في وتقوم بوضع رابط موقعك ثم تختار عدد الباك لينكات 2460 باك لينك ثم تظغط على Submit كما هو موضح في الصورة.


كيف تحصل على 3460 باك لينك لموقعك أ, مدونتك



الآن بعد أن ظغطنا على Submit يبدأ الموقع بإضافة رابط مدونتك الى 2460 موقع كما هو موضح في الصورة تنتظر الى أن ينتهي طبعاً سيحتاج بعض الوقت.

كيف تحصل على 3460 باك لينك لموقعك أ, مدونتك



الآن للنتقل الى الموقع الثاني الموقع الثاني سيمنحك 1000 باك لينك لموقعك تابع معي ندخل الى الموقع ثم تقوم بادخال اسمك ثم بريدك الالكتروني ثم تضع كلمات دلالية للموقع ثم تضع رابط الموقع هكذا بالترتيب ثم تختار عدد الباك لينكات طبعاً تختار 1000 ثم تظغط على Send وتنتظر الى أن يقوم الموقع بارسال معلومات موقعك الى 1000 موقع.


أرجو أن يكون الشرح قد أعجبكم واذا استفدت من هذا الشرح لا تنسى الظغط على زر مشاركة لتعم الفائدة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف تحصل على 3460 باك لينك لموقعك أو مدونتك 4.5 5 Unknown الثلاثاء، 23 يونيو 2015 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معنا اليوم شرح جديد لكيفية الحصول على 3460 باك لينك لموقعك أو مدونتك للحصول على...


On : الثلاثاء، 23 يونيو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق