جديد "جيميل".. أمامك 30 ثانية للتراجع عن الإرسال

جديد "جيميل".. أمامك 30 ثانية للتراجع عن الإرسال


بسم الله الرحمن الرحيم

أعلنت شركة جوجل يوم الثلاثاء عن اطلاق ميزتهاالجديدة التي طال انتظارها وهي أن أصبح بإمكانك التراجع عن الارسال خلال مدة أقصاها 30 ثانية.

تعتبر هذه الميزة مفيدة جداً للمستخدمين وقد كان الكثير من مستخدمي البريد الالكتروني بإنتظارها ويذكر أن هذه الميزة ليست جديدة ولكنها كانت متاحة لنسخة المختبرات من بريد جيميل وقد أصبحت متاحة لخدمة Inpox من حوالي شهر تقريباً.

وقد أوضحت شركة جوجل أن المستخدمين أصبح بإمكانهم التراجع عن الارسال خلال مدة 30 ثانية كما أن الميزة تأتي معطلة افتراضياُ لكن يمكن للمستخدم تفعيلها من خلال قائمة الاعدادات كما يمكن تحديد المدة الزمنية للتراجع عن الارسال.



جديد "جيميل".. أمامك 30 ثانية للتراجع عن الإرسال 4.5 5 Unknown الثلاثاء، 23 يونيو 2015 بسم الله الرحمن الرحيم أعلنت شركة جوجل يوم الثلاثاء عن اطلاق ميزتهاالجديدة التي طال انتظارها وهي أن أصبح بإمكانك التراجع عن الارسال خلال مدة...


On : الثلاثاء، 23 يونيو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق