لإضافة تطبيقات على صفحتك في فيس بوك كيوتيوب و تويتر وغيرهما 2015


لإضافة تطبيقات على صفحتك في فيس بوك
كيوتيوب و تويتر وغيرهما

لإضافة تطبيقات على صفحتك في فيس بوك، اتبع الخطوات التالية:

سجّل دخولك إلى حسابك الشخصي على فيس بوك، ثم قم بزيارة موقع woobox.com، ثم اضغط على عبارة GET STARTED FOR FREE، وسيطلب منك السماح بالوصول إلى حسابك في فيس بوك، قم بالضغط على "موافق"، وبعدها أيضًا "موافق".
هنا ستفتح واجهة الموقع، وفي الجانب الأيسر يظهر قائمة الشبكات التي يمكن إضافتها كتطبيق على صفحة فيس بوك أبرزها تويتر، يوتيوب، وإنستاغرام.
اضغط على اسم الشبكة المراد إضافتها على الصفحة، على سبيل المثال Twitter، ثم انقر على Add a Twitter Tab، ثم اكتب في خانة Twitter Username اسم حساب تويتر المراد استخدامه في التطبيق، ثم انقر على Save Settings.
ولإضافة تطبيق Instagram قم بتسجيل الدخول إلى حسابك من الموقع الرسمي، ثم اتبع نفس الخطوة السابقة، وقبل الحفظ قم بالضغط على عبارة Connect to Instagram، ثم انقر على كلمة Authorize للسماح بإدارة الحساب، ثم انقر على Save Settings.
سيتم فورًا إضافة التطبيق إلى شريط التطبيقات في صفحة فيس بوك.

رابط الموقع 



حسابي على اليوتيوب

www.youtube.com/user/cherkaouifbs

صفحتي على الفيس بوك

www.facebook.com/charkaouiyaqine

مدونتي شروحات يقين نت

yaqinetech.blogspot.com

حسابي في تويتر

twitter.com/cherkaouifbs

حسابي الشخصي

charkaouifbs@gmail.com

شروحات يقين نت منكم واليكم

ودائما مع شعار القناة

جميعا نحو المعرفة من اجل غد افضل

اشترك معنا ليصلك كل جديد

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم cherkaoui fbs
لإضافة تطبيقات على صفحتك في فيس بوك كيوتيوب و تويتر وغيرهما 2015 4.5 5 Unknown السبت، 6 يونيو 2015 لإضافة تطبيقات على صفحتك في فيس بوك كيوتيوب و تويتر وغيرهما لإضافة تطبيقات على صفحتك في فيس بوك، اتبع الخطوات التالية: سجّل دخولك إلى حسابك ...


On : السبت، 6 يونيو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق