احصل على 10000 لايك لصفحتك على فيس بوك

زيادة لايكات


بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أقدم لكم اليوم شرح موقع جميل جداً لجلب اللايكات والمتابعين والمشاركات لصفحاتك وحساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي فالموقع يحوي عدد كبير من المزايا التي سأشرحها الآن ولكن قبل ذلك يجب أن أتكلم عن شئ.

ربما تستطيع من خلال مواقع تبادل اللايكات أن تحصل على عدد كبير من اللايكات لصفحتك على الفيس بوك أوغيرها ولكن هؤلاء الأشخاص الذين يضعون اللايكات في صفحتك ليسوا مستهدفين وربما ليسوا مهتمين بما تنشره على صفحتك إذا ما الفائدة منهم؟
احصل على 10000 لايك لصفحتك على فيس بوك


أجيبك يا صديقي أننا سنتبع استراتيجية معينة للحصول على الأشخاص المستهدفين من خلال هؤلاء الأشخاص الغير مستهدفين لكن كيف ذلك؟

عندما تقوم أنت بالتسجيل في 4 أو 5 مواقع تبادل ترافيك وتعمل عليها لمدة ساعتين يومياً ستجد أنك تحصل في اليوم على حوالي  500-800 لايك واذا استمر هذا العمل لعدة أشهر ستصل الى 10 أو 20 ألف لايك طبعاً ستجد أن أغلب أو جل هؤلاء الناس ليسوا مهتمين بصفحتك لكن بالمقابل وصولك الى هذا العدد من اللايكات سيجعل نظام الفيس بوك الخوارزمي يقوم بوضع صفحتك في الصفحات المقترحة ستبداً صفحتك بالظهور لمستخدمي الفيس بوك في قوائم صفحات موصى بها وبهذا سيشاهدها آلاف الناس يومياً هذا ما يدفع الأشخاص المهتمين بمجالك الى الاشتراك في صفحتك ومتابعتها فعندها ستجد أنه يأتيك يومياً عدد من اللايكات من أشخاص مستهدفين وتبدأ اللايكات بالزيادة بشكل ملحوظ وهذا ما أردت أن أشرحه اليوم لكن حتى تصل الى صفحة ضخمة على الفيس بوك يجب عليك العمل لأشهر طبعاً لن تحتاج أكثر من ساعتين عمل يومياً على مواقع جلب اللايكات.

وقد أتيت لك اليوم بواحد من أفضل مواقع جلب اللايكات المميزة والسريعة في جلب اللايكات قد تصل الى 100 لايك يومياً لو عملت فترة جيدة على هذا الموقع وكسب النقاط سريع أيضاً أي أنك لو اشتركت يومياً في 100 قناة على اليوتيوب ستحصل على 100 لايك في الفيس بوك يعني لايك مقابل لايك واشتراك مقابل اشتراك.


طبعاً الهدف من ان يكون لديك متابعين كثيرين مختلف من شخص الى آخر فالبعض يكون من أصحاب المواقع فيبدأ بنشر روابط موقعه على الفيس بوك ليكسب المزيد من الزوار لموقعه وكلما زاد الزوار زاد الربح بطبيعة الحال وانخفض الترتيب في أليكسا.

موقعنا لهذا اليوم هو موقع: Like4Like
احصل على 10000 لايك لصفحتك على فيس بوك


هذا الموقع مشهور جداً وهو سريع جداً ويمكنك كسب الكثير من النقاط في فترة وجيزة وعندما تكون النقاط متوافرة ستأتي اللايكات بسرعة الى صفحتك ويمكنك أيضاً أن تحصل على متابعين لجوجل بلس أو تويتر من خلال الموقع ويمكنك الحصول على متابعين أنستغرام ومشتركين لقناة اليوتيوب ومشاهدات وزيارات لموقعك والكثير الكثير  لكن لا أنصحك أن تستخدم تبادل الزيارات للموقع فقد يضر حسابك في أدسنس 
أما إذا كنت تريد زوار مستهدفين فعليك ان تزيد من متابعيك على مواقع التواصل الإجتماعي فأغلب المواقع الكبيرة على الانترنت تجد لها صفحات ضخمة على الفيس بوك تستقطب من خلالها زوار كثيرين على كل حال فالننتقل الى عملية التسجيل في الموقع.

أولاً ادخل الى الموقع من هذا الرابط:   التسجيل في الموقع

ثانياً: نظغط على Register  كما هو موضح في الصورة

احصل على 10000 لايك لصفحتك على فيس بوك


ثم تدخل المعلومات الخاصة بالتسجيل.
1- اسم المستخدم
2- كلمة السر   
      3- اعد كتابة كلمة السر
              4- البريد الالكتروني الخاص بك
        5- كرر البريد الالكتروني

6- ثم تظع علامة صح على خيار الموافقة على بنود وسياسات الموقع
7- نقوم بكتابة كود الكابتشا في الصورة ثم نظغط على Submit
احصل على 10000 لايك لصفحتك على فيس بوك


ثم يفتح حسابك بالموقع ولكن بقي عليك خطوة واحدة وهي التفعيل من البريد الالكتروني.
ستجد رسالة الكترونية تحوي اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك ورمز مكون من 5 أرقام تقوم بالظغط عليه.
احصل على 10000 لايك لصفحتك على فيس بوك


بعدها تفتح لك الصفحة التالية تقوم بالظغط على Submit


احصل على 10000 لايك لصفحتك على فيس بوك


الآن يكون قد تم تفعيل حسابك واعطاك الموقع 30 نقطة هدية

والآن لنأتي الى كيفية اضافة الصفحة
تقوم بالظغط على Social Media Exchange

فتظهر لك الحسابات التي يمكنك اضافتها واذا اردت اضافة صفحة في أي منها تظغط على علامة الترس بجانب اسم الاضافة


احصل على 10000 لايك لصفحتك على فيس بوك

 بعدها تقوم بنسخ رابط URL لصفحتك على الفيس بوك وتضعه في الخانة الأولى وتضع في الخانة الثانية اسم الصفحة وتختار من القائمة على اليمين عدد النقاط لكل ظغطة وكلمة رفعت سعر النقرة حصلت على اللايكات اسرع.


احصل على 10000 لايك لصفحتك على فيس بوك


بعد وضع الرابط واسم الصفحة وعدد النقاط لكل لايك تظغط على Add URL


,وستضاف الصفحة الى حسابك الآن عليك الحصول على نقاط.
هناك طريقتين للحصول على النقاط :
اما شراء النقاط.
أو ربح النقاط عن طريق العمل على الموقع وربح نقاط مجانية من خلال أن تختار أحد الخيارات من القائمة السبقة التي دخلنا منها الى اضافة الصفحةولكن تفتح القائمة وتظغط على Youtube subscribes وستظهر لك قنوات تقوم بالظغط عليها والاشتراك بها واحدة تلو الأخرى لتكسب مثلا 9 نقاط مقابل الاشتراك بالقناة ويمكنك أيضا الكسب من صفحات الفيس بوك بحيث تقوم بعمل لايكات لصفحات الفيس بوك أو تتابع أشخاصاً على الفيس بوك مقابل أن تحصل على النقاط التي ستستخدمها في زيادة لايكات صفحتك أو متابعيك.

قائمة بأفضل مواقع تبادل اللايكات:

likenation

youlikehits

like4like

addmefast

likesasap


u2boostonline

mezo.me


والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا لهذا الموقع أرجو أن يكون الشرح واضح وسهل واذا واجهتك اي مشكلة أو كان لديك أي استفسار يمكنك تركه في تعليق وأنا أجيبك,والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
احصل على 10000 لايك لصفحتك على فيس بوك 4.5 5 Unknown الجمعة، 12 يونيو 2015 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أقدم لكم اليوم شرح موقع جميل جداً لجلب اللايكات والمتابعين والمشاركات لصفحاتك وحسابات...


On : الجمعة، 12 يونيو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق