طريقة النسخ الإحتياطي لمحادثات واتس اب Google Drive

طريقة النسخ الإحتياطي لمحادثات واتس اب وإسترجاعها في قوقل درايف
 
بعد أن وفرت المكالمات الصوتية ها هي واتس اب توفر المزيد من المزايا الكثيرة والرائعة والتي تعمل من خلالها على جذب الكثير من المستخدمين وذلك بتوفير المزيد من المزايا الجديدة .
فقد قامت شركة واتس اب بتوفير ميزة جديد من خلال الإصدار الجديد والذي يحمل رقم 2.15.45 والميزة تتيح للمُستخدم عمل نسخة احتياطية لمُحادثاته وتخزينها على خدمة جوجل درايف Google Drive السحابية والغنية عن التعريف والتي تملكها شركة جوجل Google , وليس هذا فقط فبعد أن تأخذ تلك النسخة من الممكن ان تقوم بإستعادتها مرة أخري في حال قمت بعمل سوفت وير لهاتفك فبكل بساطة يمكنك إستعادة محادثاتك بكل سهولة .

وللقيام بذلك عليك في البداية تحديث التطبيق إلي أخر نسخة وإصدار وهو WhatsApp 2.12.45 حيث يمكنك تحميله من خلال متجر جوجل بلاي google play اضغط هنا , أو من خلال موقع واتس اب whatsapp الرسمي انقر هنا (وللأسف حتي وقت كتابة هذا المقال لم تتوفر النسخة بعد فعليك الإنتظار في حال لم تتوفر) , ولكن إن لم تستطع الإنتظار فيمكنك الذهاب إلي موقع apkmirror وتحميله من هناك ومن ثم الضغط على زر Dwonload, أو الإنتظار إلي حين توفره على المتاجر الرسمية.
بعد أن تقوم بالتحديث إذهب إلي إعدادات الدردشة (النسخة الإحتياطية للدرشة) (الباك أب) ومن ثم إختيار الفترة الزمنية يوميًا، أسبوعيًا، شهريًا التي تريد فيها رفع محادثاتك في واتس اب إلي جوجل درايف, ومن ثم عليك الموافقة على ربط واتساب بحسابك في جوجل.
بعد ذلك لا حاجة للقلق أو الخوف على ملفاتك أو محادثاتك في واتس اب فسوف يتم رفعها تلقائيا حسب الفترة الزمنية التي حددتها سابقاً بحيث أنك لن تفقدها , وفي حال قمت بعمل (فورمات) للجهاز وقمت بتنزيل التطبيق الواتساب مرة أخري يمكنك عمل إٍستعادة لها وبكل سهولة.
ولإسترجاع نسختك الإحتياطية مرة أخري عليك بالذهاب إلي إعدادات settings الدردشة ومن ثم الدخول بحسابك في جوجل بعد الموافقة على الربط بينهم ومن ثم جلب وإستيراد النسخة على الفور .
لا شك في أنها طريقة رائعة ستوفر علينا الكثير من الوقت والجهد لنحافظ على محادثتنا الشخصية من الضياع , الجدير ذكره أنه من المهم عليك الحفاظ على سرية رقمك في جوجل درايف وذلك من أجل منع المتطفلين من الإطلاع على محادثاتك السرية التي قد لا ترغب في إطلاع الأخرين عليها .
طريقة النسخ الإحتياطي لمحادثات واتس اب Google Drive 4.5 5 Unknown الأربعاء، 20 مايو 2015 طريقة النسخ الإحتياطي لمحادثات واتس اب وإسترجاعها في قوقل درايف   بعد أن وفرت المكالمات الصوتية ها هي واتس اب توفر المزيد من المزايا الكثير...


On : الأربعاء، 20 مايو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق