تشغيل تطبيقات الآندرويد على الحاسوب برنامج Droid4X

أحيانا قد ترغب في تشغيل تطبيقات الآندرويد على الحاسوبك الخاص بك لتجربتها كيف سوف تكون على الحاسوب او ربما قد لا تملك هاتفا ذكي و لكنك ترغب في الإستفادة من إستخدام تطبيقات الآندرويد ولا تعرف كيف ! لكن من خلال هذا الموضوع اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نعرض عليك أفضل 6 برامج من أجل تشغيل تطبيقات الآندرويد على حاسوبك الشخصي.
غم أنه يعتبر من البرامج الجديدة التي ظهرت على الساحة ، و تمكنك من تشغيل تطبيقات الآندرويد على الكمبيوتر ، الاّ أنني أعتبره من أفضل البرامج في هذا المجال ، لأنه و بكل بساطة مجاني 100% خفيف على الحاسوب و رغم تجربتي الواسعة معه الاّ أنني لم يسبق لي و أن واجهت مشكل معه .

تحميل برنامج Droid4X

تشغيل تطبيقات الآندرويد على الحاسوب برنامج Droid4X 4.5 5 Unknown الخميس، 21 مايو 2015 أحيانا قد ترغب في تشغيل تطبيقات الآندرويد على الحاسوبك الخاص بك لتجربتها كيف سوف تكون على الحاسوب او ربما قد لا تملك هاتفا ذكي و لكنك ترغب ف...


On : الخميس، 21 مايو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق