تقنية إخفاء وقت قراءة الرسائل على واتساب طريقة رسمية

تقنية إخفاء وقت قراءة الرسائل على واتساب طريقة رسمية 

واتساب على نظام تشغيل أندرويد بالطريقة الرسمية، اتبع الخطوات التالية:

إذا كنت تملك إصدار واتساب أقدم من الإصدار (2.11.444) بالنسبة لأندرويد، حمل إصدار واتساب الذي يتيح لك استخدام هذه الميزة من الموقع الرسمي لواتساب أو من متجر جوجل بلاي.بعد فتح التطبيق، من خيار “الإعدادات” Settings اختر “الحساب” Account.ثم قم بالذهاب إلى خيار “الخصوصية” Privacy.يوجد خيار “مؤشرات قراءة الرسائل” Read Receipts، حدده ليتم إيقاف ميزة معرفة أصدقائك للوقت الذي قمت بقراءة رسائلهم.

عند تحديد هذا الخيار ستلاحظ أن هذه الميزة ستمنعك أيضًا من مشاهدة وقت قراءة أصدقائك لرسائلك، وبالتالي الميزة تعمل بعدل، بحيث تمنع الآخرين من مشاهدة وقت قراءتك لرسائلهم، وتمنعك أيضًا من معرفة وقت قراءة رسائلك من قِبلهم، كما أنها لاتدعم المجموعات.

تقنية إخفاء وقت قراءة الرسائل على واتساب طريقة رسمية 4.5 5 Unknown الأحد، 3 مايو 2015 تقنية إخفاء وقت قراءة الرسائل على واتساب طريقة رسمية  واتساب على نظام تشغيل أندرويد بالطريقة الرسمية، اتبع الخطوات التالية: إذا كنت تملك إصد...


On : الأحد، 3 مايو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق