تعرف على إصدار Android M خلال مؤتمر Google I/O 2015

نشرت شركة جوجل الجدول الزمني الكامل لفعاليات وجلسات مؤتمر المطورين Google I/O 2015 المُزمع عقده في يومي 28 و29 أيار الحالي، وبين أسطر هذا الجدول تم الإشارة إلى إصدار “اندرويد ام” Android M القادم خلال جلسة مُتعلقة بنظام اندرويد للأعمال Android for Work والتي اختفت من الجدول بعد فترة قصيرة من نشرها.

حتى الآن لا تتوفر معلومات وافية عن إصدار Android Mبإستثناء الإشارة إلى تقديمه المزيد من القوة لنظام اندرويد في مختلف أنواع الأعمال.

في حال إعلان جوجل عن بعض تفاصيل إصدار Android M خلال مؤتمر Google I/O 2015 سيكون من المتوقع طرحه للمستخدمين (بعد فترة اختبار) في نهاية هذا العام بالتزامن مع الكشف عن أجهزة نيكسوس جديدة كما جرت العادة في السنوات السابقة، وهذا ما حصل العام الماضي مع إصدار اندرويد المصاصة (لولي بوب).
بالتأكيد سنقوم بتغطية مؤتمر Google I/O 2015 وسنخبركم بكافة التفاصيل مباشرةً، وإلى ذلك الوقت أخبرونا في التعليقات عن توقعاتكم لرقم واسم النكهة الجديدة والتي ستبدأ بحرف “M”.


تعرف على إصدار Android M خلال مؤتمر Google I/O 2015 4.5 5 Unknown الأربعاء، 6 مايو 2015 نشرت شركة جوجل الجدول الزمني الكامل لفعاليات وجلسات مؤتمر المطورين Google I/O 2015 المُزمع عقده في يومي 28 و29 أيار الحالي، وبين أسطر هذا ال...


On : الأربعاء، 6 مايو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق