برنامج AllMyNotes Organizer Deluxe

AllMyNotes Organizer Deluxe هو وسيلة سهلة الاستخدام، والوظيفة التي تساعدكم على تنظيم والحفاظ على جميع المعلومات الخاصة بك. تم تصميم هذا البرنامج لإدارة كل ما تبذلونه من البيانات والمعلومات وتنظيمها في التسلسل الهرمي بكل مرونة، وتقييد الوصول مع كلمات السر، والأهم من ذلك - للتصفح والبحث من خلال ذلك بسرعة. فإنه يوفر لك أدوات مختلفة (الملاحظات والجداول، وأجهزة الإنذار، خانات، وما إلى ذلك)، ويمكنك بناء المعلومات الخاصة بك بأي طريقة تريدها.


رابط التحميل: هنا
ليست هناك حاجة لمفتاح التفعيل، لأنه يأتي مفعلا مسبقا، ولكن من فضلكم تأكدوا من وجود اتصال إنترنت عند تشغيل البرنامج لأول مرة، وإلا فإنكم سوف تحصلون على النسخة غير المفعلة.
سارعوا للإستفادة من العرض لأنه  صالح لأيام معدودة
لا تنسوا أن تتركوا تعليق لطيف إذا أعجبكم هذا العرض
برنامج AllMyNotes Organizer Deluxe 4.5 5 Unknown الأحد، 24 مايو 2015 AllMyNotes Organizer Deluxe   هو وسيلة سهلة الاستخدام، والوظيفة التي تساعدكم على تنظيم والحفاظ على جميع المعلومات الخاصة بك. تم تصميم هذا ال...


On : الأحد، 24 مايو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق