للحماية من ملفات التجسس SuperAntiSpyware 6.0.1186












SuperAntiSpyware 6.0.1186

SuperAntiSpyware 6.0.1186







Size

20.52MB







برنامج قوي يوفر لك حماية من جميع انواع ملفات التجسس و الملفات الضارة و التروجان و الديدان و الحفاظ على خصوصياتك اثناء تصفحك للانترنت بحيث يقوم البرنامج بفحص الجهاز بشكل دوري و رصد أي برنامج تجسس مهما كان نوعه و القضاء عليه كما يقوم ايضا بصيانة النظام و فحص الرجستري و صيانته و تنظيفه من جميع انواع ملفات التجسس و البرنامج يقدم لك حماية قصوى ضد البرمجيات الخبيثة المتمثلة في ملفات التجسس و الملفات الضارة و التروجان التي قد تدخل جهازك أثناء تصفحك لمواقع مشبوهة أو استخدام برامج مقرصنة مصدرها مجهول يمكنك الآن حماية جهازك من تلك البرمجيات الخبيثة و القضاء عليها عن طريق هذا البرنامج المميز في القضاء على ملفات التجسس و الديدان و التروجان و البرامج الضارة و حذفها من جهازك لعيطيك الأمان في استخدام جهاز الكمبيوتر و تصفح الانترنت و هذا آخر اصدار له لحد الآن و بعدة تحسينات جديدة من أجل أداء أفضل.













SuperAntiSpyware 6.0.1186



http://ift.tt/1BCDrAU








source منتديات الثانوية الإعدادية علال بن عبد الله - تاوريرت http://ift.tt/1I5nBHb
للحماية من ملفات التجسس SuperAntiSpyware 6.0.1186 4.5 5 Unknown الأربعاء، 1 أبريل 2015 SuperAntiSpyware 6.0.1186 SuperAntiSpyware 6.0.1186 Size 20.52MB برنامج قوي يوفر لك حماية من جميع انواع ملفات التجسس و الملفات الضارة و التر...


On : الأربعاء، 1 أبريل 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق