أسباب تجعل Galaxy S6 أفضل من LG G4



5 أسباب تجعل Galaxy S6 أفضل من LG G4



5 أسباب تجعل Galaxy S6 أفضل من LG G4

كشفت شركة ال جى الكورية المتخصصة فى مجال الصناعات الإلكترونية، مساء الثلاثاء، رسميا عن هاتفها الجديد LG G4 وهو من الهواتف الذكية عالية المواصفات، وقبل الإعلان الرسمى عن الهاتف الجديد أكد العديد من خبراء التكنولوجيا أن هاتف LG G4 يتفوق على هاتف سامسونج جالاكسى اس 6 ولكن بعد الإفراج عن الهاتف اختلف الأمر، حيث إن هناك العديد من الأسباب التى تجعل Galaxy S6 يتفوق على LG G4، ونرصد لكم فى هذا الموضوع أبزر 5 أسباب منها، وذلك حسبما ذكر موقع phonearena المتخصص فى أخبار التكنولوجيا.

 المعالج

يعمل هاتف LG G4 بمعالج سادسى النواة من نوع Snapdragon 808 فى حين يعمل هاتف Galaxy S6 بمعالج ثمانى النواة من إنتاج شركة سامسونج (Exynos 7420).


 ذاكرة الوصول العشوائى “رام”

الهاتفان يحملان 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائى “رام”، ولكن رامات جالاكسى اس 6 LPDDR4 بينما رامات LG G4 LPDDR3.
ذاكرة التخزين الداخلية

يأتى هاتف LG G4 مع ذاكرة داخلية 32 جيجا ويمكن زيادتها من خلال كروت الذاكرة الخارجية من نوع “ماكرو اس دى”، ولكن يتوفر Galaxy S6 فى ثلاث نسخ (32 جيجا بايت أو 64 جيجا بايت أو 128 جيجا بايت) وهو ما يعطى للمستخدم حرية أكثر فى اختيار مساحة التخزين التى تناسبه.


 Ultra Power Saving Mode

من مزايا هاتف جالاكسى اس 6 التى تمنحه التفوق على LG G4 خاصيةUltra Power Saving Mode، أنها تعمل على إطالة عمر البطارية.
هدايا جالاكسى اس 6

إذا اشتريت هاتف جالاكسى اس 6 فإنك تحصل على هدايا بقيمة 500 دولار أمريكي عبارة عن تطبيقات يمكنك الحصول عليها مجانا، وهذه الميزة لا تتوفر فى هاتف LG G4.
المصدر من كايرو دار
أسباب تجعل Galaxy S6 أفضل من LG G4 4.5 5 Unknown الخميس، 30 أبريل 2015 5 أسباب تجعل Galaxy S6 أفضل من LG G4 5 أسباب تجعل Galaxy S6 أفضل من LG G4 كشفت شركة ال جى الكورية المتخصصة فى مجال الصناعات الإلكترونية، مسا...


On : الخميس، 30 أبريل 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق