برنامج نسخ الأقراص CD/DVD Nero 16.0.04300

برنامج نسخ الأقراص CD/DVD

Nero 16.0.04300

 برنامج نيرو يساعدك على نسخ الأقراص CD/DVD و عمل نسخ احتياطية لها و إنشاء أقراص سمعية و أقراص فيديو و المزيد من الخصائص الرائعة التي يوفرها هذا البرنامج المعروف جدا و الذي يستخدمة الملايين من المستخدمين في العالم و هذا راجع للخدمات التي يوفرها بحيث يمكنك بواسطة هذا البرنامج نسخ الاقراص المدمجة و المضغوطة على اقراص اخرى فارغة كما يمكنك عمل صور للاقراص المضغوطة و المدمجة على جهازك بعدة امتدادات و منها امتداد ISO و يمكنك الاستمتاع بها عن طريق السواقة الوهمية كما يمكنك عمل نسخ احتياطية لمختلف انواع الاقراص المضغوطة و المدمجة على جهازك و اعادة نسخها على اقراص مضغوط او مدمجة اخرى فارغة.
يمكنك إستخدام برنامج برنامج النيرو في انشاء اقراص سمعية او افراص تحتوي على ملفات صوتية بإمتداد MP3 كما يمكنك ايضا عمل اقراص للفيديو DVD و VCD و SVCD و المزيد من المميزات الأخرى و ايضا يوفر لك البرنامج تصميم غطاء خارجي للاقراص CD/DVD حتى يتم التعرف على محتواها و البرنامج يوفر لك العديدة من الخدمات الأخرى التي لا حصرى لهـا و اليوم اقدم لكم آخر اصدار لهذا البرنامج العملاق و بعدة تحسينات جديدة.

للتحميل

 http://adf.ly/1JSxdS 

 
حسابي على اليوتيوب


صفحتي على الفيس بوك


مدونتي شروحات يقين نت

حسابي في تويتر

twitter.com/cherkaouifbs


 حسابي الشخصي

charkaouifbs@gmail.com

شروحات يقين نت منكم واليكم

ودائما مع شعار القناة

جميعا نحو المعرفة من اجل غد افضل

اشترك معنا ليصلك كل جديد

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم cherkaoui fbs

برنامج نسخ الأقراص CD/DVD Nero 16.0.04300 4.5 5 Unknown الاثنين، 13 أبريل 2015 برنامج نسخ الأقراص CD/DVD Nero 16 . 0 . 04300   برنامج نيرو يساعدك على نسخ الأقراص CD/DVD و عمل نسخ احتياطية لها و إنشاء أقراص سمعية و أقرا...


On : الاثنين، 13 أبريل 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق