صحف المغرب / بنكيران يقلص تعويضات مجلس عزيمان و البرلماني عارف يعيد محاكمته بتهمة الاغتصاب إلى نقطة الصفر

انصاف بريس : الأربعاء 22 أبريل 2015
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
نادية باسين - أهم عناوين الصحف الوطنية الصادرة يوم الخميس 23 أبريل الجاري، البرلماني عارف يعيد محاكمته بتهمة الاغتصاب إلى نقطة الصفر، و بنكيران يقلص تعويضات مجلس عزيمان، وشيرا على شكل “بسكويت”.. آخر صيحات طرق إدخال المخدرات إلى السجون، ومسؤول أمني إسباني عضو في شبكة مغربية للمخدرات.

"المساء" / البرلماني عارف يعيد محاكمته بتهمة الاغتصاب إلى نقطة الصفر

في ما يشبه المسلسلات اللاتينية، حسب تعبير متتبع لتفاصيل محاكمة البرلماني ورئيس المجلس البلدي لعين عودة، حسن عارف، المتهم باغتصاب موظفة الأوقاف نتج عنه حمل وولادة، والتي احتضنتها غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف، زوال أول أمس الثلاثاء، فرض البرلماني المتهم حسن عارف والمطالبة بالحق المدني مليكة السليماني على هيئة المحكمة اعتماد نظام الحلقات بعد تمرد الطرفين على الكثير من اعترافاتهما المتضمنة بمحاضر الدرك الملكي وقضاة التحقيق.

هذا وخصص رئيس الجلسة في إطار الاستنطاق التفصيلي لطرفي النزاع، أول أمس السبت، والتي دامت زهاء أربع ساعات، لبداية اللقاء الذي جرى بينهما بأحد المطاعم بشاطئ الهرهورة، والذي انتهى بتخذير الضحية.

"الصباح" / بنكيران يقلص تعويضات مجلس عزيمان

شدد عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، الخناق على التعويضات الممنوحة إلى أعضاء المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، الذي يرأسه عمر عزيمان منذ تنصيب أعضائه منتصف السنة الماضية، إذ حدد بموجب مرسوم جديد، مقادير وكيفيات تخويل التعويض عن المهام، والتعويض عن التنقل لفائدة أعضاء المجلس.

وفي خبر آخر، أشارت الجريدة إلى أن رجل أمن اضطر، صباح أمس الأربعاء، بالبيضاء، إلى إطلاق النار من سلاحه الوظيفي بعد أن تعرض لهجوم مباغث من قبل منحرف، بعد أن أكد الأخير أن يجهز عليه بطعنة بسيف وجهها إلى رأسه تسببت في شطر خوذته إلى نصفين.

"الأخبار" / شيرا على شكل “بسكويت”.. آخر صيحات طرق إدخال المخدرات إلى السجون

كشفت مصادرأن الشبكات والعصابات تكتشف كل يوم طرقا جديدة لتهريب المخدرات داخل السجون. فقد فوجئ موظفون مكلفون بتفتيش الطرود البريدية بسجن مول البركي بآسفي، التابع للمديرية الجهوية بمراكش، بأن قطع البسكويت التي كانت موجهة إلى أحد السجناء لم تكن عادية، على الرغم من أنها كانت تبدو كذلك، حيث كانت ملفوفة بشكل جيد وبدقة متناهية تدل على أن العملية قد تكون تمت بإحدى شركات التصنيع.

وأكدت مصادر الجريدة أن الشك هو الذي دفع الموظفين إلى فتح إحدى القطع، ليتبين أنها ليست بسكويت كما كانوا يظنون، بل قطعا من الشيرا تم وضعها على ذلك الشكل لتمويههم.

"الأحداث المغربية" / مسؤول أمني إسباني عضو في شبكة مغربية للمخدرات

فضيحة هزت كيان القيادة العليا للحرس المدني الإسباني، بعد ان امر قاضي التحقيق بمحكمة غرناطة، بضرورة فتح تحقيق بخصوص تصريحات مسؤولين عن شبكة للاتجار في المخدرات، والاستماع لمسؤول سام في القيادة العامة للحرس المدني بالعاصمة مدريد برتبة “كولونيل”. وفق ما أكدته بعض المصادر الغعلامية الإسبانية، بناء على بلاغ للنيابة العامة المختصة.

القاضي المكلف بالتحقيق في واحدة من أكبر الشبكات المافيوزية بإسبانيا، والتي يترأسها مغربي معروف بلقب “الرايس” وآخر إسباني، كشف عن ذكر اسم وصفة المسؤول في الحرس المدني الإسباني في تصريحات الموقوفين.





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1yRhCCR
صحف المغرب / بنكيران يقلص تعويضات مجلس عزيمان و البرلماني عارف يعيد محاكمته بتهمة الاغتصاب إلى نقطة الصفر 4.5 5 Unknown الأربعاء، 22 أبريل 2015 انصاف بريس : الأربعاء 22 أبريل 2015 نادية باسين - أهم عناوين الصحف الوطنية الصادرة يوم الخميس 23 أبريل الجاري، البرلماني عارف يعيد محاكمته ب...


On : الأربعاء، 22 أبريل 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق