عاجل...قطار الخليع يقتل بسطات والدرك الملكي يحقق في الحادث

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

محمد منفلوطي_هبة بريس

تواصل في هذه الأثناء عناصر الدرك الملكي بسطات تحقيقاتها المكثفة للوصول إلى هوية شخص صدمه قطار على مستوى مركز سيدي العايدي وحول جثته إلى أشلاء متناثرة يصعب التعرف على ملامحها.
وحسب معلومات حصلت عليها هبة بريس من مصادرها الخاصة، فإن الضحية التي تم التعرف على هويته والذي كان يدعى قيد حياته"م.ق" قد تعرض لحادثة سير على مستوى مركز سيدي العايدي الذي يبعد عن مدينة سطات حوالي 15 كيلومتر تقريبا، بعد أن صدمه القطار القادم من مدينة مراكش والمتوجه صوب مدينة البيضاء حوالي الساعة التاسعة ليلا، بالنقطة الكيلومترية pk57، محولا جثته إياه إلى أشلاء متناثرة على طول الممر السككي.
هذا وفور ورود الخبر، انتقلت عناصر الدرك الملكي بسطات إلى عين المكان للوقوف على اسباب الحادث، والإشراف على جمع الأشلاء المتناثرة من جثة الهالك ونقلها صوب مستودع الاموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني .



source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1QbPoIj
عاجل...قطار الخليع يقتل بسطات والدرك الملكي يحقق في الحادث 4.5 5 Unknown الاثنين، 20 أبريل 2015 محمد منفلوطي_هبة بريس تواصل في هذه الأثناء عناصر الدرك الملكي بسطات تحقيقاتها المكثفة للوصول إلى هوية شخص صدمه قطار على مستوى مركز سيدي العا...


On : الاثنين، 20 أبريل 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق