كرة السلة : انحدار رهيب لميامي هيت

أصبح ميامي هيت عاجزاً عن بلوغ الـ"بلاي أوف" بعد أن كان "مرعب" الجميع في الـNBA".

بات ميامي هيت خارج حسابات التأهل إلى الـ"بلاي أوف" تقريباً بعد خسارته أمام تورونتو رابتورز 104-107 أمس السبت ضمن الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.



يحتلّ ميامي المركز العاشر في المنطقة الشرقية برصيد 35 فوزاً مقابل 45 خسارة، وأفضل ما يمكنه تحقيقه في الدور العادي من البطولة هو الوصول إلى الفوز رقم 37، وهو نفس العدد من الانتصارات الذي يملكه كل من بوسطن سلتيكس السابع وبروكلين نتس الثامن حالياً، ولكن مع تبقّي ثلاث مباريات لكلّ منهما، أي أنّ فرصة ميامي بحجز بطاقته كصاحب المركز السابع أو الثامن تبدو صعبة جداً.



وكان ميامي من أفضل فرق الدوري الأميركي في المواسم الماضية وقد خاض الدور النهائي في آخر أربعة أعوام تُوّج فيها بطلاً عامي 2012 و2013 بقيادة ليبرون جيمس ودواين وايد وكريس بوش، الذين كانوا على وشك قيادته إلى اللقب العام الماضي أيضاً قبل أن يحسمه سان أنطونيو سبيرز.

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

لكنّ ميامي تأثّر كثيراً هذا الموسم برحيل ليبرون جيمس الذي فضّل العودة إلى فريقه السابق كليفلاند كافالييرز، وعانى أيضاً من إصابات متعدّدة لكريس بوش، فتحمّل دواين وايد عبئاً كبيراً حيث حاول أخذ الأمور على عاتقه لكنّ جهوده لم تكن كافية.



برز من تورونتو لويس وليامس بتسجيله 29 نقطة، وديمار ديروزان وله 24 نقطة مع 6 متابعات، ومن ميامي دواين وايد وغوران دراغيتش برصيد 30 و22 نقطة على التوالي.



وفي المباريات الأخرى، فاز نيوروك نيكس على أورلاندو ماجيك 80-79، وشيكاغو بولز على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 114-107، ولوس أنجليس كليبرز على ممفيس غريزليز 94-86، ويوتا جاز على بورتلاند ترايل بلايزرز 111-105، وغولدن ستايت ووريرز على مينيسوتا تيمبروولفز 110-101. ====== الأحد 12 أبريل 2015 ========ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://www.dafatir.net/vb/showthread.php?t=180032&goto=newpost
كرة السلة : انحدار رهيب لميامي هيت 4.5 5 Unknown الأحد، 12 أبريل 2015 أصبح ميامي هيت عاجزاً عن بلوغ الـ"بلاي أوف" بعد أن كان "مرعب" الجميع في الـNBA". بات ميامي هيت خارج حسابات التأهل إ...


On : الأحد، 12 أبريل 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق