مغاربة يطالبون بإعلان حداد وطني بعد فاجعة طانطان المؤلمة

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية : الجمعة 10 أبريل 2015



بعد الفاجعة المؤلمة التي راح ضحيتها حوالي 36 عداء و عداءة و معهم العداء الدولي السابق محمد اسكندر اثر حادثة سير مميتة على مشارف مدينة طانطان ، كانوا عائدين على توهم من مدينة العيون اثر مشاركتهم في الالعاب المدرسية ، قبل ان تشب نارا في الحافلة التي كانت تقلهم ، طالب مغاربة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة اعلان حداد وطني ترحما على أرواح شهداء هذا الحادث المأساوي .



و تساءل المعلقون ما إن كانت قنواتنا المغربية ستبث برامجها الترفيهية التي تقدم نهاية كل اسبوع ، من سهرات فنية و مواد فكاهية ؟ مطالبين بتأجيلها حتى وقت لاحق مراعاة لمشاعر عائلات الضحايا و ذويهم .











source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1DPphUa
مغاربة يطالبون بإعلان حداد وطني بعد فاجعة طانطان المؤلمة 4.5 5 Unknown الجمعة، 10 أبريل 2015 عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية : الجمعة 10 أبريل 2015 بعد الفاجعة المؤلمة التي راح ضحيتها حوالي 36 عداء و عداءة و معهم العداء الدولي ال...


On : الجمعة، 10 أبريل 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق