فيينورد يسقط في كمين فيليم

فيينورد يتعثّر مجدّداً ويبتعد عن مطاردة أياكس بـ8 نقاط كاملة.

سقط فيينورد في كمين مستضيفه فيليم إثر تعادله معه بهدفين لمثلهما اليوم الأحد لحساب المرحلة الثلاثين من الدوري الهولندي لكرة القدم.

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

ووقّع هدفي الضيوف كل من إلفيس مانو (30) وكولين كازيم ريشاردس (82)، ولأصحاب الأرض وفريك هيركينس (37) وبرونو أندراده (74).



وبهذا التعثّر بقي فيينورد ثالثاً على لائحة الترتيب بـ58 نقطة وابتعد 8 نقاط عن وصيف المتصدّر أياكس، في حين احتلّ فيليم المركز الثامن بـ39 نقطة.



ويلعب لاحقاً، غو أهيد إيغلز مع تفينتي وخرونينغن مع كامبور وأدو دن هاغ مع أوتريخت. ===== 12/4/2015 ======ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://www.dafatir.net/vb/showthread.php?t=180038&goto=newpost
فيينورد يسقط في كمين فيليم 4.5 5 Unknown الأحد، 12 أبريل 2015 فيينورد يتعثّر مجدّداً ويبتعد عن مطاردة أياكس بـ8 نقاط كاملة. سقط فيينورد في كمين مستضيفه فيليم إثر تعادله معه بهدفين لمثلهما اليوم الأحد لح...


On : الأحد، 12 أبريل 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق