استنفار أمني بعد العثور على زجاجة "مولوتوف" داخلة مدرسة اسبانية بطنجة

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
أخبارنا المغربية
شهد مقر ومحيط معهد البعثة التعليمية الإسبانية بساحة الكويت بطنجة يوم أمس ، حالة من من الاستنفار الأمني وذلك بعدما تم العثور بساحة المدرسة «سيفيرو أوتشو» على زجاجة "مولوتوف" حارقة مرمية بساحة المؤسسة.
و قالت صحيفة الأخبار في عددها الصادر غدا، أنه من المرجع أن تكون تلك الزجاجات معدة للتفجير داخل معهد البعثة الإسبانية من طرف مجهولين، من أجل ترهيب مرتاديه من طلبة وهيأة تدريس، وإدارة تربوية.
وفور الإخطار بالواقعة، هرعت إلى عين المكان السلطات المحلية المعنية والدائرة الأمنية المختصة، والمصلحة الولائية للشرطة القضائية ومختلف عناصر الأجهزة الاستعلاماتية بالمدينة للتحقيق في الحادث.


source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1PfF0xT
استنفار أمني بعد العثور على زجاجة "مولوتوف" داخلة مدرسة اسبانية بطنجة 4.5 5 Unknown الأربعاء، 22 أبريل 2015 أخبارنا المغربية شهد مقر ومحيط معهد البعثة التعليمية الإسبانية بساحة الكويت بطنجة يوم أمس ، حالة من من الاستنفار الأمني وذلك بعدما تم العثور...


On : الأربعاء، 22 أبريل 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق