القبض على قاتل ومغتصب الطفلة "سليمة" بسيدي قاسم

عبد الحي بلكاوي - هبة بريس ====الثلاثاء 21 أبريل 2015
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
علمت " هبة بريس " قبل قليل من مصادر قريبة من مجرى التحقيقات، أن المصالح الأمنية المختصة قد تمكنت من تفكيك رموز جريمة الاغتصاب والقتل التي راحت ضحيتها الفتاة " سليمة المومني " التي لم تكمل بعد ست سنوات بمدينة الجرف ضواحي إقليم سيدي قاسم.

الجريمة الشنعاء التي اعترف بارتكابها المدعوا (ولد لحوات ) المعروف " بحليوة " و البالغ من العمر 28 سنة، بدون عمل ومكانه شوارع وأزقة جرف الملحة.

الجاني القريب من عائلة أم الضحية اعترف أمام المصالح الأمنية بارتكابه الجريمة بعد تضييق التحقيق حوله، مفيدا بأنه سرق الفتاة، ومارس عليها نزواته الجنسية، ثم عمد إلى قتلها ورميها في بركة ماء قربة مطرح للنفايات.


source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1HRYHJZ
القبض على قاتل ومغتصب الطفلة "سليمة" بسيدي قاسم 4.5 5 Unknown الثلاثاء، 21 أبريل 2015 عبد الحي بلكاوي - هبة بريس ====الثلاثاء 21 أبريل 2015 علمت " هبة بريس " قبل قليل من مصادر قريبة من مجرى التحقيقات، أن المصالح الأم...


On : الثلاثاء، 21 أبريل 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق