تشيلسي يحقق فوز صعب على كوينز بارك رينجرز

تمكن تشيلسي من تحقيق الفوز على كوينز بارك رينجرز بهدف وحيد في المباراة التي لعبت مساء الاحد ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

الشوط الاول كان تكتيكي بشكل كبير وانحصر اللعب بين الطرفين في منتصف الملعب، ولم يكن هناك اختبار جاد اما للبلجيكي كورتوا، او حتى الانجليزي روبرت جرين حارس كوينز بارك رينجرز.



ولكن في الدقيقة الاخيرة من هذا الشوط سنحت فرصة بالرأس للاعب الاسباني فابريجاس ولكنها لم تسجل وعلت حارس مرمى الحارس روربرت جرين.



لم يختلف الوضع كثيراً في الشوط الثاني، وكان فيلبس قريب من تسجيل الهدف الاول لولا تألق الحارس البلجيكي كورتوا، والذي منع تشيلسي من استقبال الهدف الاول.



واستمر اللعب السلبي من جانب الفريقين وبدون اي خطورة على كلا المرمين، وفي الدقيقة 88 من خلال خطأ من حارس الانجليزي روبرت جرين من خلال لعبة للكرة بطريقة خاطئة، لكي تصل الى هازارد ومنها الى فابريجاس ولكي يسدد كرة ارضية، ولكي يحقق البلوز الفوز بصعوبة.



هاي كورة : الأحد 12 أبريل 2015





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://www.dafatir.net/vb/showthread.php?t=180036&goto=newpost
تشيلسي يحقق فوز صعب على كوينز بارك رينجرز 4.5 5 Unknown الأحد، 12 أبريل 2015 تمكن تشيلسي من تحقيق الفوز على كوينز بارك رينجرز بهدف وحيد في المباراة التي لعبت مساء الاحد ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم....


On : الأحد، 12 أبريل 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق