طنجة: توقيف شخص حاول رمي قذيفة ”مولوتوف ” بالمدرسة الإسبانية‎

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ إسماعيل بويعقوبي هبة بريس : الأربعاء 22 أبريل 2015

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة طنجة صباح اليوم الأربعاء من ضبط شخص في حالة تلبس حيث كان يتأهب لإلقاء قذيفة حارقة ”مولوتوف” على المدرسة الإسبانية الواقعة بمنطقة ”إيبيريا” وسط المدينة .

وأفادت المصالح الأمنية أن الشخص الثلاثيني الذي ضبط وهو يحاول رمي زجاجة ”المولوتوف” قام بمحاولة ليلة أمس باءت بالفشل بالمؤسسة نفسها وهو ماخلف حالة من الرعب والهلع بين أوساط التلاميذ والأطر التي تشتغل بالمدرسة الإسبانية ”سيفيرو أوشوا” التابعة للهيأة الدبلوماسية الإسبانية .

هذا وكشفت التحقيقات الأولية أن الشخص الموقوف تبين أنه يعاني من إضطرابات نفسية جراء حالة من اليأس والإحباط التي دخل فيها على إثر رفض الدولة الإسبانية السماح له بمواصلة تعليمه على ترابها وبذلك يكون الدافع وراء إقدامه على هكذا سلوك هو إنتقامي بالدرجة الأولى ، كما أكدت أم المشتبه فيه للعناصر الأمنية أنه إعتدى عليها قبل أن يتوجه نحو المدرسة الإسبانية والقيام بمحاولة رمي الزجاجة الحارقة إلى داخل ساحة المؤسسة .

ومن المنتظر أن يتم تقديمالمعني بالأمر على أنظار النيابة العامة بعد إستكمال التحقيق معه .


source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1IJS1f7
طنجة: توقيف شخص حاول رمي قذيفة ”مولوتوف ” بالمدرسة الإسبانية‎ 4.5 5 Unknown الأربعاء، 22 أبريل 2015 إسماعيل بويعقوبي هبة بريس : الأربعاء 22 أبريل 2015 تمكنت المصالح الأمنية بمدينة طنجة صباح اليوم الأربعاء من ضبط شخص في حالة تلبس حيث كان يت...


On : الأربعاء، 22 أبريل 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق