الأموي لـ »فبراير.كوم » لن نتنازل لبنكيران وهذا ما سنقوم به إذا عادت ريما إلى عادتها القديمة

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
معلومات عن الصورة : نونبير الأموي
صرح نوبير الأموي الكاتب العام للكنفدرالية الديمقراطية للشغل لـ « فبراير.كوم » انه لن يتنازل عن المطالب العمالية في لقاء النقابات المرتقب مع الحكومة، قبل فاتح ماي، وعلى رأسها الزيادة في الأجور.
وحسب الأموي فإن مطالب الكنفدرالية معروفة ومتفق عليها، منذ أكثر من 12سنة مضت، أي منذ ترؤس جطو للحكومة، حيث كنا نفاوضها مرتين في السنة، مرة في الدخول الاجتماعي ومرة في مفاوضات اجتماعية بين أرباب العمل والنقابات، لكنها الخطوات التي ظلت تجمد عند كل مرة، ويضيف في حالة ما ‘إذا عادت ريمة إلى عادتها القديمة »سنقوم بالإجراءات اللازمة.


source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1Hl4etr
الأموي لـ »فبراير.كوم » لن نتنازل لبنكيران وهذا ما سنقوم به إذا عادت ريما إلى عادتها القديمة 4.5 5 Unknown الأربعاء، 22 أبريل 2015 معلومات عن الصورة : نونبير الأموي صرح نوبير الأموي الكاتب العام للكنفدرالية الديمقراطية للشغل لـ « فبراير.كوم » انه لن يتنازل عن المطالب الع...


On : الأربعاء، 22 أبريل 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق