البطل العالمي لحسن اسنكار ضمن ضحايا فاجعة طانطان

البطل العالمي لحسن اسنكار ضمن ضحايا فاجعة طانطان

========== أخبارنا المغربية ـ متابعة : الجمعة 10 أبريل 2015

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

من ضمن ضحايا الحادث المأساوي الذي أودى بحياة أزيد من 30 رياضي مغربي حرقا، يوجد البطل العالمي محمد اسنكار الذي يعد من ابرز العدائين المغاربة في مسافة المايل، والذي كان برفقته الكاتب العام لعصبة الصحراء عزيز بوعلي، الموظف في وزارة الشباب والرياضة، ورئيس جوهرة أخفنير لألعاب القوى.



واضاف مصادر محلية، أن من بين الضحايا 20 طفلا لاقوا حتفهم جراء الحريق المهول الذي شب بالحافلة التي كانت تقلهم جراء اصطدامها بشاحنة من الحجم الكبير.



وكانت الحافلة (تابعة لشركة ستيام) تقل وفدا رياضيا من مدينة العيون شارك مؤخرا في الألعاب الرياضية التي تنظمها وزارة الشبيبة والرياضة ببوزنيقة.













source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1DPpkj2
البطل العالمي لحسن اسنكار ضمن ضحايا فاجعة طانطان 4.5 5 Unknown الجمعة، 10 أبريل 2015 البطل العالمي لحسن اسنكار ضمن ضحايا فاجعة طانطان ========== أخبارنا المغربية ـ متابعة : الجمعة 10 أبريل 2015 من ضمن ضحايا الحادث المأساوي ال...


On : الجمعة، 10 أبريل 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق