سانت إتيان يعود لتذوق طعم الفوز

عاد سانت إيتيان لتذوق طعم الانتصارات مجدداً عقب تخطيه ضيفه نانت بهدفٍ نظيف اليوم الأحد، ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

وحقّق الفائز ثلاث انتصارات متتالية في الدوري قبل أن يتعادل في المرحلة الماضية مع موناكو، إلا أنّه اليوم نجح في حصد فوزه الخامس عشر لينعش آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.



وسجّل فرانك تابانو الهدف الوحيد لسانت إتيان في اللقاء مع الدقيقة الثامنة عشرة وحافظ عليه فريقه حتى النهاية.



ورفع صاحب الأرض رصيده إلى 56 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين عن موناكو الثالث ونقطة عن مرسيليا الذي يواجه اليوم مضيفه بوردو، فيما تجمّد رصيد نانت عند 40 نقطة وبات مهدداً بفقدان مركزه العاشر. ===== 12/4/2015 ====ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://www.dafatir.net/vb/showthread.php?t=180034&goto=newpost
سانت إتيان يعود لتذوق طعم الفوز 4.5 5 Unknown الأحد، 12 أبريل 2015 عاد سانت إيتيان لتذوق طعم الانتصارات مجدداً عقب تخطيه ضيفه نانت بهدفٍ نظيف اليوم الأحد، ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة...


On : الأحد، 12 أبريل 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق