بالفيديو.. الأستاذ الذي نصِبَ عليه في ملبغ 60 مليون يستنجد بالضمائر الحية ورجال التعليم وملك البلاد

إنصاف بريس- ع.م- الأربعاء 22 أبريل 2015 =======بحسرة وألم يحكي الاستاذ "طارق الواح" الذي نصب عليه في مبلغ 60 مليون من طرف صديقه له، وثق به وأراد مساعدته في وقت الشدة كما تفرضه تقاليد المغاربة والشهامة في المواقف، لكن صديقه انكر كل ما قدمه الاستاذ له حيث قام باستخدام دفتر الشيكات الخاص به لفك الضائقة المالية التي تورط به صديقه الذي يعمل في بيع الدجاج حي ظل يتماطل ويتحايل عليه لتوريطه في مبلغ 60 مليون لم يكن له لاناقة ولاجمل فيها .
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
وعبر هذا الفيديو يروي الاستاذ قصته التي اصبحت كابوسا يطارده ليلا نهار، ويهدد مستقبل عائلته ومهنته كاستاذ التي يعيل بها والديه وزوجته وابنائه.

مطلقا نداء إنسانيا للضمائر الحية ولرجال التعليم والملك محمد السادس لإنقاذه من السجن، بسبب الشيكات التي ورطه فيها صديقه الذي وضع الثقة فيه، ومساندته في محنته التي يمر بها هو وأسرته التي اصبحت معرضة للتشرد في حالة دخوله للسجن بسبب عملية النصب التي تعرض لها.

يذكر أن الأستاذ استطاع لحد الان جمع مبلغ 10 ملايين من طرف محسنين ومواطنين تضامنوا معه في محنه لانقاذه من السجن وبذلك انقاد ابنائه ووالديه من التشرد.

وهذا هو رقم هاتف الأستاذ طارق الواح ...

0667800044


source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1OHGY80
بالفيديو.. الأستاذ الذي نصِبَ عليه في ملبغ 60 مليون يستنجد بالضمائر الحية ورجال التعليم وملك البلاد 4.5 5 Unknown الأربعاء، 22 أبريل 2015 إنصاف بريس- ع.م- الأربعاء 22 أبريل 2015 =======بحسرة وألم يحكي الاستاذ "طارق الواح" الذي نصب عليه في مبلغ 60 مليون من طرف صديقه له...


On : الأربعاء، 22 أبريل 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق