سوني تطلق كاميرات الفيديو 4K الأحدث في الشرق الأوسط

سوني تطلق كاميرات الفيديو 4K الأحدث في الشرق الأوسط


قامت شركة سوني باطلاق كاميرتها الجديدة FDR-AXP35 يوم الأحد والتي تعد من أفضل وأحدث كاميرات اليد بدقة 4K. 

وكما وضحت سوني  إن "الكاميرا FDR-AXP35 تمتاز بأنها أصغر بحوالي 30 في المئة، وأخف وزناً بنسبة 20 في المئة من الكاميرا الحالية FDR-AX100، وهذا الأمر يمكن مجموعة كبيرة من الناس من استخدامه.

وتعتبر كاميرة سوني الحديثة FDR-AXP35 أول كاميرا تصدرها الشركة بتقنية تثبيت 
الصورة المتوازن B.O.SS.


وبفضل التقنية الجديدة B.O.SS تبقى الصورة ثابتة وواضحة حتى عند التصوير بالعدسة المقربة.

وكما قالت الشركة أن الكاميرا يمكنها التسجيل باستخدام تقنية XAVC S الحديثة والمتطورة لتسجيل مقاطع فيديو بمعدل بت فائق الدقة تصل دقته الى 100 ميغابايت في الثانية الواحدة بحيث يمكنك التقاط صور غاية في الدقة والوضوح خالية من التشويش وتظهر لك أدق التفاصيل في الصورة بفضل تقنية قراءة مزودة بحساس عالي السرعة.

وتتضمن الكاميرا FDR-AXP35 حلقة يدوية قابلة للتعديل تمكنك من التحكم في
الوضائف الرئيسية للكاميرا مثل التقريب والتعريض والتركيز، اضافة الى عدسة دقيقة 
جداً تصل دقتها الى ثلاثة أضعاف دقة العدسات في الكاميرات السابقة.

كما أن للكاميرا مميزات اخرى مذله اذ يمكنك التصوير بها في مختلف البيئات حتى تحت ضوء الشمس الساطع كما تحتوي شاشة عرض LCD قياس 3.0 إنش فائقة الدقة نوع WhiteMagic. 





أرجو أن يكون الموضوع قد اعجبك واذا كان لديك اي سؤال أو استفسار يمكنك تركه في تعليق وانا اجيبك عليه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوني تطلق كاميرات الفيديو 4K الأحدث في الشرق الأوسط 4.5 5 Unknown الثلاثاء، 28 أبريل 2015 قامت شركة سوني باطلاق كاميرتها الجديدة  FDR-AXP35  يوم الأحد والتي تعد من أفضل وأحدث كاميرات اليد بدقة 4K.  وكما وضحت سوني  إن "الكامير...


On : الثلاثاء، 28 أبريل 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق