اشنو دار الشوباني ب40 كيلو ديال التمر لي شراها من فلوس الوزارة؟

اشنو دار الشوباني ب40 كيلو ديال التمر لي شراها من فلوس الوزارة؟

كود- الرباط
توصلت “گود” بفاتورة لتاجر تمور من الراشيدية تبين انه زود وزارة العلاقة مع البرلمان والمجتمع المدني التي يرأسها الشوباني باربعين كلغ من التمر من نوع اسمه المجهول”.
ويصل المبلغ الظاهر على الفاتورة 5000 درهم اي 125 درهم للكيلوغرام الواحد.
وتنضاف فاتورة التمر هاته الى فاتور الشكلاط للوزير الكروج والتي كانت قد فجرت نقاشات داخل المجتمع حول مدى نزاهة وزراء حكومة بنكيران واضافتها لمجال التخليق والترشيد مقارنة مع الحكومات السابقة التي كان يتهم وزراؤها باستغلال المال العام في امور عائلية او تافهة كما هو الحال مع الوزير الاتحادي السابق الحبيب المالكي الذي كان يصرف الملايين في نوع من الشكلاط المخصص لاستقبال ضيوفه وكذا في تزيين مكتبه بمقره في وزارة التربية الوطنية بالورود.

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ


source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1JnhMBX
اشنو دار الشوباني ب40 كيلو ديال التمر لي شراها من فلوس الوزارة؟ 4.5 5 Unknown الاثنين، 20 أبريل 2015 اشنو دار الشوباني ب40 كيلو ديال التمر لي شراها من فلوس الوزارة؟ كود- الرباط توصلت “گود” بفاتورة لتاجر تمور من الراشيدية تبين انه زود وزارة ا...


On : الاثنين، 20 أبريل 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق