خفض حجم إستهلاك أنترنت على أندرويد بإستعمال Opera Max





















Opera Max تطبيق من تطبيقات شركة OPERA SOFTWARE ASA الهدف منه هو توفير كميات هائلة من البيانات التي تستهلكها في هاتفك أثناء تصفحك بتطبيقات أنترنت .مع أبرا مكس Opera Max ستوفر حجم أنترنت قد يصل إلى 50% وتكلفة مادية أقل كيف ؟ :*إذا كنت تتصفح الفيديو على يوتيوب YouTube أو أنستغرام Instagram أو غيره من تطبيقات وألعاب التي تعمل بالأنترنت :




فبإمكان أبرا ماكس Opera Max أن تجعل مقطع فيديو حجمه 10 ميجابايت يصبح 3 ميجابايت وهذا يعني بالنسبة لك القدرة على مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو والحصول على أوقات تحميل أكثر سرعة.



*تدبير إستهلاكك من البيانات على أبرا ماكس Opera Max :


مع أبرا مكس Opera Max يمكنك وبسهولة حظر أي تطبيق من استخدام بيانات الهاتف .


يمكنك أيظا تتبع التطبيقات التي تعمل بطريقة سرية وتتميز بصغر الحجم البيانات دون علمك .


رابط تحميل أبرا مكس Opera Max من Google Play :



أو من رابط خارجي :


Download Opera Max APK 0.9.796 (File Size: 3.81 MB)



Télécharger Opera Max APK 0.9.796 (Taille du fichier: 3,81 Mo)



أبرا مكس Opera Max هي وسيلة مجانية لتوفير كميات هائلة من البيانات التي تستهلكها في هاتفك فلا تبخل على هاتفك بهذا التطبيق المفيد .




خفض حجم إستهلاك أنترنت على أندرويد بإستعمال Opera Max 4.5 5 Unknown الأربعاء، 25 مارس 2015 Opera Max تطبيق من تطبيقات شركة OPERA SOFTWARE ASA الهدف منه هو توفير كميات هائلة من البيانات التي تستهلكها في هاتفك أثناء تصفحك بتطبيقات أن...


On : الأربعاء، 25 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق