DnsJumper_v1.0.6 download tutorial




البلوز هو أداة لتغيير DNS بسرعة وسهولة. نظام اسم DNS، أو المجال هو بروتوكول الإنترنت المستخدمة في أسماء مفهومة من قبل البشر المواقع ومفهومة من قبل الأجهزة. لهذا، يتم استبدال أسماء المواقع التي عناوين IP. تغيير DNS عن طريق اختيار واحدة مختلفة قدمت أصلا من قبل مزود خدمة الإنترنت الخاص بك قد يكون مفيدا لتحسين سرعة الاتصال إلى المواقع التي تمت زيارتها ولكن أيضا لزيادة سلامتك. DNS البلوز يمكن أن تسمح لك لزيارة المواقع التي يتم حظر الوصول، وتحسين الأمن الخاص بك عن طريق السماح لك أن تذهب من خلال ملقم DNS آمن، أو حماية الأطفال من المحتوى غير المناسب من خلال منع مثل هذه المواقع الإباحية. بسيطة لاستخدام DNS البلوز الذي يدعم الإصدار IPv6 يتطلب فقط بنقرة واحدة إلى تغيير DNS.




















DnsJumper_v1.0.6 download tutorial 4.5 5 Unknown الخميس، 12 مارس 2015 البلوز هو أداة لتغيير DNS بسرعة وسهولة. نظام اسم DNS ، أو المجال هو بروتوكول الإنترنت المستخدمة في أسماء مفهومة من قبل البشر ...


On : الخميس، 12 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق